https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

عاجل… الجامعة تصدم المغرب التطواني

كنال تطوان / le 360 – متابعة

قضت لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أمس الجمعة بفسخ عقد خمسة من لاعبي المغرب التطواني المنتقلين قبل شهرين للرجاء الرياضي، بسبب عدم توصلهم برواتبهم الشهرية لثمانية أشهر، رغم مبادرة المكتب المسير إلى تسويتها مباشرة بعد انتقالهم للفريق الأخضر.

وكشف مصدر مسؤول، أن قرار لجنة النزاعات بفسخ عقود اللاعبين الخمسة يمنح الرجاء الرياضي الحق في التعاقد معهم، ليصبحوا بذلك مؤهلين للدفاع عن قميص ممثل العاصمة الاقتصادية.

وسارع المكتب المسير للمغرب التطواني إلى إعداد ملف الاستئناف الذي سيتم تقديمه رسميا يوم الاثنين المقبل إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل الطعن في قرار لجنة النزاعات.

وكان تسعة من لاعبي المغرب التطواني انتقلوا قبل شهرين إلى الرجاء الرياضي دون علم المكتب المسير الذي سارع إلى اللجوء إلى لجنة النزاعات، التي عمدت في وقت سابق إلى الترخيص لأربعة لاعبين باللعب للفريق الأخضر بسبب عدم توفرهم على عقود مع ممثل الشمال.

وكان اللاعبون قد طالبوا بفسخ عقودهم بسبب عدم توصلهم برواتبهم الشهرية، ورفضهم توقيع عقود هاوية للعب رفقة الفريق في قسم الهواة، وهو ما استجابت له جامعة كرة القدم، ليصبح من حقهم الدفاع عن ألوان الفريق الأخضر.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.