https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

في سابقة … برلماني يعقد لقاء تواصليا في مسجد بضواحي شفشاون (شاهد الفيديو)

كنال تطوان / اليوم24 – متابعة

 

تقرير : عثمان جمعون

أثار عبد الله العلوي، عضو فريق التجمع الدستوري بمجلس النواب، الجدل مجدداً، من خلال قيامه بلقاء تواصلي، بمسجد دوار بوصمعة، المتواجد بجماعة تمرورت ضواحي إقليم شفشاون.

وأوضح مصدر مطّلع لموقع اليوم24، أن البرلماني العلوي، قام باللقاء التواصلي بعد الانتهاء من صلاة الجمعة، حيث تباحث مع السّكان حول مشاكلهم التي وعدهم بحلّها وإيصالها للمسؤولين.

وتداول نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للبرلماني العلوي، وهو يتحدث بالقرب من مصلّى المسجد، بواسطة مكبّر صوت، وحوله عشرات المصلين الذين يعرضون عليه معاناتهم.

وندّد مسؤول حزبي بإقليم شفشاون، في اتصال له باستغلال البرلماني العلوي لمسجد دوار بوصعمة بجماعة تموروت، وأكد أن المقدسات ينبغي أن تبقى بعيدة عن السياسة.

ومن جهتهم، اعتبر العديد من ساكنة دوار بوصمعة بضواحي إقليم شفشاون، ونشطاء بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ما قام به البرلماني العلوي عادٍ، ويدخل في إطار التواصل العفوي مع السّاكنة.

https://www.youtube.com/watch?v=LACu3GRxJv8

3 رأي حول “في سابقة … برلماني يعقد لقاء تواصليا في مسجد بضواحي شفشاون (شاهد الفيديو)”

  1. هدا البرلماني هو من صنع ابو النقود او ابو الدوفز الدي يجب محاكمته قبل تنقليه وتجديد الثقة في امثال هؤولاء يدمر الامال

    رد
  2. مادام برلماني ولا يقوم بحملة انتخابية من المسجد فلا باس به وجد عاد والمسجد هو المكان الانسب للتواصل مع الساكنة وخصوصا اذا كانت القرية لا تتوفر على قاعة للتواصل بالمواطنين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.