https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

إعتقال عدد كبير من مدمني مخدر الهيروين بتطوان

كنال تطوان / شوفتيفي – متابعة 

تمكنت المصالح الأمنية بمدينة تطوان، في إطار العمليات الخاصة بمحاربة الاتجار بالمخدرات، يوم أمس، من إيقاف 27 شخصا مدمنا على مخدر الهيروين، تم ضبطهم داخل منزل مهجور.

وأوضح مصدر مطلع أن المصالح الأمنية وفور توصلها بإخبارية في الموضوع، تحركت إلى المنزل المهجور، وتمكنت من ضبط 27 شخصا مدمنا على مخدر “الهيروين”.

وأكد ذات المصدر أن الموقوفين تم اقتيادهم إلى ولاية أمن تطوان من أجل التحقيق معهم للكشف عن المزود الرئيسي لهم بهذا المخدر الخطير .

4 رأي حول “إعتقال عدد كبير من مدمني مخدر الهيروين بتطوان”

  1. الله يأخذ فيهن الحق .حسبنا الله وونعم الوكيلفي المسبب والمسؤول في ضياع هؤلاء الشباب وعائلتهم .لن نسمح لكم إلى لقاء الله.

    رد
  2. Ana modmin mokhaderat alqawiya wa 4 snin daba wana kanestena das dyal Methadon law Kano Kai sa3dona 3la el9ti3 dyala ga3 mandiroha daba hadok ghade it3adaw 3lihom belbiyata fel komissarya yomayen del Mart o mono ghade fer3om lilah Fi sabilah o homa 3arfin chkon o fayen kadetba3

    رد
  3. بمرتيل تجار ومدمنين في بيت واحد بحي الشبار الزاوية والمؤسف جدا أن مدمني المخدرات بمرتيل عدوهم الوحيد هو الماء وفي حي كطلان مقاول البناء يسخر أولاده لبيع المخدرات من داخل منزله بطريقة ذكية وضع للمنزل نوافذتان كل واحد يتولى البيع .ادفع المال واستلم ولا تبقى في المكان غيب وجهك عن المكان .وبحي الشبار الزاوية نفس الطريقة .والسكان يتسترون على الجميع لا مبفوشي صداع الراس .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.