https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تأسيس الفرع الجهوي للمنظمة الوطنية للوحدة الترابية بتطوان

كنال تطوان / متابعة 

على إثر إنعقاد اللقاء التأسيسي للفرع الجهوي للمنظمة الوطنية للوحدة الترابية بجهة طنجة تطوان الحسيمة باحدى فنادق مدينة تطوان والذي عرف حضورا متميزا لمختلف المكونات من مشارب ثقافية مختلفة و الذي طبعه نقاش علمي هادئ و هادف.

تميز اللقاء التأسيسي بقراءة القانون الأساسي للمنظمة بالإضافة إلى مداخلة كل من رئيس المنظمة الوطنية للوحدة الترابية السيد فوزي رحيوي و كذالك مداخلة الأستاذ خالد بنجدي أستاذ بكلية العلوم القانونية و الاقتصادية و الاجتماعية بتطوان و كلمة السيد سمير العاقل و بحضور عضويين من المكتب الوطني للمنظمة السيد بودلاعة حارث و السيد الهاشمي مولاي هاشم و بحضور ثلة من الأعضاء المنضويين .

وحسب معطيات توصلت بها القناة الاخبارية كنال تطوان، فان هذا الإطار سيكرس الجهود المتضافرة من أجل الدفاع و الترافع حول القضية الوطنية سواء على المستوى الوطني او على مستوى المحافل الدولية من منطلق الحجج و  الوسائل العلمية و المعرفية التي تستند على الأدلة التاريخية و الشروط السياسية .

و قد أفرز هذا اللقاء التأسيسي عن تعيين الأستاذ خالد بنجدي سفيرا عالميا متجولا للمنظمة الوطنية للوحدة الترابية و تعيين الاستاذ سمير العاقل منسقا جهويا بفرع جهة طنجة تطوان الحسيمة .

وتم ختم هذا اللقاء التأسيسي بتأدية القسم للقضية الوطنية نظرا لجسامة و حجم المسؤولية و اعتبارا لكون ان هذا الإطار يشكل رهانا حقيقيا لدحض مختلف الأكاذيب التي يتم ترويجها من طرف خصوم الوحدة الترابية.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.