https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مقهى الحافة الشهير في طنجة يغلق أبوابه

كنال تطوان  / المغرب 24 – متابعة

بعد 97 على افتتاحه ، أغلق مقهى “الحافة” الشهير بمدينة طنجة،  أبوابه أمام زواره، في أعقاب تدخل من مصالح السلطات المحلية لهدم بناء تم تشييده خارج نطاق القانون، حسب المبرر المعتمد لهذا الاجراء.

فتحت اشراف رئيس الدائرة الحضرية طنجة المدينة وقائد الملحقة الادارية الثانية، نفذت السلطات اامحلية عملية هدم البناء “العشوائي”، مما منع رواد المقهى من استقبال زبنائه كالمعتاد.

وأكد مصدر من السلطات المحلية، أن تدخل هذه الأخيرة يدخل في نطاق اختصاصاتها للتصدي لمختلف الشوائب القانونية في مجال التعمير.

وحسب المصدر الذي فضل عدم كشف هويته لاعتبارات إدارية، فإن القائمين على المقهى قاموا بتشييد بناء خارج القانون على نحو يتنافى مع طبيعة وخصوصية هذا الفضاء السياحي.

رأيان حول “مقهى الحافة الشهير في طنجة يغلق أبوابه”

  1. السلام عليكم، كل شيء يحدث في بلدي العزيز يتم بسم القانون، و القانون منه براء براءة الذئب من دم يوسف. 97 سنة من الوجود حتي اصبح دائع الصيت، ومن معالم طنجة الجميلة.و في الاخير ياتيك مسؤل ليغلقه تحت اي مسمى، اما كان في الامكان التحدير او الإنذار ليصلح المقهى او تتكفل السلطات بالاصلاحه وتدرجه في خريطة معالم طنجة السياحية.
    أطلب من كل محبي هذا المقهى من ابناء المدينة وعلى رأسهم الفنان مسلم الدي صور إحدى أغانيه في هدا المكان،ان يتحركوا لينفذوا ما يمكن انقاذه قبل فواة الاوان.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.