https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مجلس جماعة تطوان يعقد دورة يوليوز الإستثنائية 2018

كنال تطوان / متابعة 

ينهي رئيس المجـــلس الجمـــاعي إلى علم العموم أن مجلس جماعة تطوان، سيعــقد دورة يوليوز الاستثنائية بمقر الجماعة (قاعة الجلسات محمد أزطوط) وذلك لدراسـة النقط المدرجة في جـدول الأعمال التالي:

    الجلسة الأولى: يوم الخميس 05 يوليوز 2018 على الساعة العاشرة صباحا.

  1. الموافقة على منح الاذن للمندوبية السامية للمياه والغابات ومحاربة التصحر بالترخيص بالاحتلال المؤقت للملك الغابوي الكائن بجبل درسة لفائدة شركة اتصالات المغرب والتصويت عليه.

  1. دراسة مشروع قرار اقتناء بالتراضي لمحل تجاري واقع بشارع الحاج محمد بنونة لفائدة جماعة تطوان وعلى حساب شركة امانديس من أجل إحداث وكالة تجارية وفق الثمن المحدد من طرف اللجنة الادارية للتقييم والتصويت عليه.

3.  دراسة مشروع قرار اقتناء بالتراضي لحظ السيد حمادي بنعلي اليطفتي بنسبة 3/10 في القطعة الأرضية موضوع الرسم العقاري 34706/19 الكائنة بطريق طنجة (تجزئة الوقاية) وذلك وفق الثمن المحدد من طرف اللجنة الادارية للتقييم والتصويت عليه.

  1. دراسة مشروع تحيين المقرر الجماعي رقم 425/2013 بشأن الموافقة على اختيار طريقة تدبير مرافق الانارة العمومية ونقط الماء والمساحات الخضراء والطرق العمومية بواسطة شركة التنمية المحلية، مع قصره على تغيير نمط تدبير مرفق الانارة العمومية بواسطة شركة التنمية المحلية على مستوى جماعة تطوان والتصويت عليه.

  2. دراسة مشروع تعديل بعض فصول القرار الجبائي بإضافة تعريفة عن واجب إفراغ النفايات بالمطرح العمومي للجماعة والتصويت عليه.

  1. دراسة مشروع إعادة تخصيص اعتماد من ميزانية التجهيز والتصويت عليه.

  2. دراسة مشروع اتفاقية إطار للشراكة بين جماعة تطوان وكلية العلوم – جامعة عبد المالك السعدي والتصويت عليه.

  1. دراسة مشروع اتفاقية شراكة بين جماعة تطوان والجمعية الديمقراطية لنساء المغرب من أجل دعم ومواكبة هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع في تفعيل برنامجها الاستشاري والتصويت عليه.

     الجلسة الثانية: يوم الأربعاء 11 يوليوز 2018 على الساعة العاشرة صباحا.

  1. دراسة مشروع تصميم تهيئة مدينة تطوان وإبداء الرأي حوله.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.