https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

شركة فيتاليس تطوان ترفع التسعيرات … و المواطنين يطالبون بمقاطعتها

كنال تطوان / متابعة 

علمت القناة الاخبارية كنال تطوان، أن شركة فيتـــاليــس المفوض لها تدبير قطاع النقل الحضري بتطوان، أقدمت صباح ثاني عيد الفطر، على رفع تسعيرات النقل الحضري في وجه العموم .

وقد عبر المواطنين للقناة الاخبارية كنال تطوان عن استيائهم الكبير من هذا القرار الذين اعتبروه قاسيا في حق المواطنين الذين يتجرعون ويلات الأسعار المرتفعة، كما أطلقوا حملة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي لمقاطعة الشركة .

ويتساءل المواطنين باستغراب شديـــد عن سر صمت المسؤولين في المدينة وعلى رأسهم رئيس الجماعة الحضرية لتطوان محمد ادعمار .

Aucun texte alternatif disponible.

4 رأي حول “شركة فيتاليس تطوان ترفع التسعيرات … و المواطنين يطالبون بمقاطعتها”

  1. أمانديس وفيتاليس شركتان تفعلان ماتريدان بسكان تطوان والمسؤولون نائمون وغير مهتمون بالأمر وكأن الموضوع أوبالأصح مشاكل السكان تطوان ﻻتعنيهم وﻻيرون مايعانيه ناس تطوان مع هاتين الشركتين من مضايقات وارتفاع في الفواتير وتسعيرة النقل وهذا مايزعج السكان الصمت والتواطئ للجماعة مع الشركتين ولكن الحل بيد السكان وهي المقاطعة حتى تردخ فيتاليس للمطالب السكان أو ترحل من المدينة .

    رد
  2. الحل في ايدينا نحن وهو المقاطعة لنقاطع هذه الشركة الجشعة ولو لاسبوع واحد.لندقها ما تذوقت سنطرال وسيدم علي و افريقيا ختى نعلمها احترام المواطن او بالاحرى الزبون.اين انتم يا اصحاب الصفحات الزرقاء.

    رد
  3. خبر عاجل: مصادر موثوقة غداً إنشاء الله أي الثلاثاء 19/06/2018 عودة ثمن التذكرة إلى ما كانت عليه قبل الزيادة الحالية يعني 2 دراهم بدل 2,50 دراهم للخطوط المعروفة و 4 دراهم بدل 5 دراهم يعني ستعود المياه لمجاريها

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.