https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

هكذا أوقعت الشرطة محتال ينصب على المواطنين باسم القصر الملكي بمدينة تطوان

كنال تطوان / الصباح – متابعة 

باشرت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن تطوان، أمس الأحد، الإستماع إلى متهم ضبط متلبساً بانتحال صفة والنصب عن طريق الإحتيال على المواطنين و إيهامهم بأنه موظف بالقصر الملكي.

وبحسب يومية “الصباح” التي أوردت الخبر في عددها ليوم (الاثنين)، فان المتهم ألقي عليه القبض غير بعيد عن القصر الملكي بتطوان وهو بصدد تسلم ملفات عن خمس نساء أوهمهن بتسهيل حصولهن على مأذونيات سيارات الأجرة.

وأوضحت اليومية، أن الموقوف كان يوهم ضحاياه بقدرته على  التدخل في مختلف المجالات الإجتماعية والإقتصادية، و كذا تدبير الوظائف في الإدارات العمومية.

وأضافت أنه لم يعرف إن كان وكيل الملك قد مدد الحراسة النظرية للمتهم لتعميق البحث معه أم أحاله في حالة اعتقال على الجلسة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه حيث لم يجر الإستماع إلى العديد من ضحاياه الذين بلغوا 40 شخصاً لضيق فترة الحراسة النظرية و طول الإجراءات التي تقتضي البحث عنهن و استدعائهن .

5 رأي حول “هكذا أوقعت الشرطة محتال ينصب على المواطنين باسم القصر الملكي بمدينة تطوان”

  1. kanetleb me lah ikon howa nasab bab rmouz driss boujmal akbar nasab tetouan liana hada lihsal madkertochi ismo dkerto ghir maw9i3 litchebar fih kanetleb melah ikon howa rabi kbir ida makanchi howa daba yehsal

    رد
  2. اتمنى ان يتم نشر اسمه لانه سبق لي ان تعرضت للنصب هكذا من طرف شخص يدعى عبد الرحمان اكوني ادعى انه من الديوان الملكي و نصب لي 2300 درهم اتمنى ان تتم محاسبته

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.