https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

شراكة دولية بين الجماعات الترابية لصدينا -اقليم تطوان- ومعهد الأمم المتحدة للتدريب والبحث

 كنال تطوان / متابعة

استقبل رئيس مجموعة الجماعات الترابية صدينا البيئة، السيد عبد الرحمان كركيش، يوم الأربعاء المنصرم، السيد خوليو أندرادي، مدير مركز سيفال مالقة، التابع لمعهد الأمم المتحدة للتدريب والبحث و الذي يختص في تكوين و تدريب الأطر و القادة المحليين على الصعيد الدولي.

و لقد تدارس الطرفين عدة مواضيع ذات الإهتمام المشترك، و على الخصوص مشروع إحداث مركز دولي للتكوين و التدريب في مجال البيئة و التنمية المستدامة في محيط مركز الطمر و التثمين التابع لمجموعة الجماعات و الذي سيتم البدء في بناءه قريبا في تراب جماعة صدينة.

حيث تم الإتفاق في هذا الإجتماع الأول على التوقيع على إتفاقية شراكة ما بين المؤسستين، كما تم الإتفاق على تنظيم زيارة لمسؤولي معهد الأمم المتحدة للتدريب والبحث إلى إقليم تطوان من أجل الاطلاع على المشاريع الملكية الكبرى التي يتم إنجازها بهذا الإقليم.

و لقد شارك في هذا اللقاء المهم، كل من رئيس المجلس الإقليمي لتطوان السيد محمد العربي المطني، و السيد حميد الدامون، نائب رئيس مجموعة الجماعات الترابية، و السيد إبراهيم بنصبيح، رئيس لجنة التعاون الدولي و الشراكات التابعة لمجموعة الجماعات، و السيد عبدالعزيز بنعبد الكريم رئيس قسم الجماعات المحلية لعمالة تطوان، و السيد نورالدين مواتي، خبير في التعاون الدولي و التنمية المحلية.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.