https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مارينا سامر فاشن دورة ناجحة و عروض متميزة !

كنال تطوان + / الكاتب : ياسر ايدوبهة

بمناسبة عيد الشباب و الذي يصادف عيد ميلاد صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله, نظمت مؤخرا بالمنتجع السياحي ماريناسمير بتطوان, فعاليات الدورة الأولى لتظاهرة Marina Summer Fashion و التي تميزت بتألق فن الموضة المغربي.

و قد اعتبر عثمان بنجلون رئيس جمعية IN TETOUAN منظم التظاهرة في تصريح لكنال تطوان +, أن هذه الدورة تعد محطة هامة لإبراز تصاميم القفطان المغربي في هذا المنتجع السياحي الهام الذي يستقطب كل سنة العديد من السياح الأجانب إضافة إلى مغاربة المهجر و يعد انطلاقة نحو الاستمرارية في تنظيم دورات أخرى أكثر احترافية و رقي.

و قد قدمت هذه التظاهرة المنشطة التطوانية هناء الشباب بزي مغربي خالص من تصميم دليلة اراقراقن, إلى جانب ذلك أحيا الحفل كل من الفنان التطواني الشاب اسماعيل الورايني و نجمة برنامج أستوديو m2 رشا. و تضمن برنامج هذا الحدث  في دورته الأولى  تقديم مجموعة من عروض الأزياء لمصممين مرموقين مغاربة كمريم لمقدم المعروفة بـ ميري و خديجة الوزانية و دليلة اراقراقن. كما حضر هذا الحفل عدد من الوجوه الفنية و الإعلامية و السياسية.

https://mail-attachment.googleusercontent.com/attachment/u/0/?ui=2&ik=dc7419ee28&view=att&th=140c7babe244e212&attid=0.1&disp=inline&realattid=f_hkx900770&safe=1&zw&saduie=AG9B_P8RTy0Keyc2q-3YKdVBh6a4&sadet=1377745535548&sads=J9DBQx3LsbMPvhcGaTNLuYyf0vw

يــاســر ايــدوبــهــة

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.