https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

عاجــل.. مرتيل تهتز على وقع جريمة قتل بشعة

كنال تطوان / متابعة

اهتزت مدينة مرتيل مساء اليوم السبت 07 أبريل 2018 على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شخص بحي الأغراس بذات المدينة  .

و حسب معلومات توصلت بها إدارة القناة الإخبارية كنال تطوان ، فإن الهالك يدعى عماد كان يشتغل قيد حياته خياطا ، و هو شخص متزوج و أب لطفلين ، و قد لفظ آخر أنفاسه بعد تلقيه لطعنات غائرة عجلت بوفاته بالمستشفى الإقليمي سانية الرمل .

الواقعة و حسب شهود عيان ، حدثث أن طلب الضحية من الجاني  التزامه الهدوء ، وهو أمر لم يتقبله هذا الأخير ليوجه له بعدها طعنات قاتلة تركته غارقا في دمائه .

هذا و فور توصلها بالنبأ ، سارعت المصالح الأمنية الى عين المكان لتقوم بتطويقه ، و تفتح بعدها تحقيقا معمقا في الموضوع بغية الكشف عن عن أسبابه و ملابسته تحت إشراف النيابة العامة .

..

6 رأي حول “عاجــل.. مرتيل تهتز على وقع جريمة قتل بشعة”

  1. الطيشان وعدم قبول النصيحة يكون سببا في عدة جرائم كبرى .ومرتيل كثر فيها المتهورون وأصحاب السوابق العدلية والمخدرات القوية . غنها مآسي تحدث

    رد
  2. السلام عليكم مارتيل اصبحت تضم شباب مدمن و متهور حاملين لاسلحة بيضاء تختلف انواعها يتباهون بها مع عدم وصول الأمن لبعض المناطق هو ما ساعد بعض المنحرفين أن يكونوا أحرارا في تصرفاتهم مثلا حي كطلان من بدايته إلى نهايته تجد تجار المخدرأت يجهرون بتجارتهم غير مبالين بعضهم يأخذ وسيلة ليغطي عن فعله تظن انه حلاق ولكن ذريعة فقط ارجو ثم نأمل من الأمن يقوم بواجبه اتجاه هذه الفئة الضالة

    رد
  3. يلزم تطبيق حكم الإعدام في القاتل. القاتل يقتل حسب شرع الله، لكي يكون عبرة للمجرمين الأخرين. لو كان هناك حكم بالإعدام، لما جرأ أحد على ارتكاب هذه الجرائم الشنيعة. ولعاش الجميع في آمان.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.