https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بعد مراقبة وترصد .. مصالح أمن تطوان تلقي القبض على “الزبارة”

كنال تطوان / متابعة 

في اطار العمليات الامنية التي تباشرها مصالح امن تطوان لتجفيف منابع ترويج المخدرات بجميع انواعها، تمكنت عناصر الدائرة السابعة،مساء امس الجمعة بالطريق الدائري الرابط بين مارتيل والمضيق، بعد مراقبة وترصد من ايقاف أحد المبحوث عنهم متلبسا داخل سيارة كان يقودها بحيازة 17 لفافة من مخدر الكوكايين من فئة نصف غرام،مبلغ مالي حوالي 3000 درهم متحصل من ترويج الممنوعات، هاتفين نقالين وسيف من الحجم الكبير.

ويتعلق الامر بالمدعو ” الزبارة ” من مواليد تطوان، مبحوث عنه بموجب ست مذكرات بحث من أجل الاتجار وترويج المخدرات القوية القوية بصنفيها والاتجار الدولي في السيارات المسروقة. وعند إجراء تفتيش لمنزل المعني بحي الكاريان بتطوان رفقة عناصر المجموعة الاولى التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية، تم حجز 39 لفافة اضافية من مخدر الكوكايين.

وقد أحيل الموقوف رفقة كمية الكوكايين وباقي المحجوزات وكذلك سيارة من نوع داسيا لوگان مرقمة بالخارج كان يقودها أثناء إيقافه والتي اتضح انها مسروقة،على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان من أجل تعميق البحث معه ووضع رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

4 رأي حول “بعد مراقبة وترصد .. مصالح أمن تطوان تلقي القبض على “الزبارة””

  1. نعم الله يرحم أيام زمان و الله اشتقنا لك يا زمان أقسم بالله منذ سنة1988 أو خلال 1988 كنت اسهر بمرتيل حتى وقت متأخر يعني الساعة الواحدة صباحا و أيام المطر اتوجه من مارتيل إلى تطوان و بالضبط حي بوسافو و الله ثم و الله لم يسألني أحد أو يوقفني أحد كنت مطمئنا لا خوف ولا هلع اما اليوم صار المرء يخاف نهارا جهرا و لكن أقولها وأعود أقولها كان دور الأسرة فعال

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.