https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

حسن بويا يكرم لطيفة بن زياتن بمناسبة اليوم العالمي للمرأة والذكرى السادسة للشهيد عماد بن زياتن

كنال تطوان / سعيد المهيني 

 اشرف عامل عمالة المضيق الفنيدق السيد حسن بويا، صباح أمس الأحد 11 يناير، بكورنيش المضيق، على اعطاء انطلاقة السباق على الطريق لفائدة التلاميذ من جميع الجماعت الترابية بالعمالة، المنظم من طرف جمعية عماد بن زياتن للشباب والسلام، وبدعم من ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة وعمالة المضيق الفنيدق، والذي يصادف الذكرى السادسة لاغتيال الشهيد عماد بن زياتن.

وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة، قام عامل الإقليم بتكريم رئيسة جمعية”عماد بن زياتن للسلام والشباب” السيدة لطيفة بن الرحيلي، نظير الأدوار التوعوية والتأطيرية التي تقوم به من خلال دعمها لمجموعة من المشاريع والانشطة التي تستهدف الشباب المتمدرسين بالمدارس العمومية من اجل زرع روابط المحبة ومحاربة كل انواع التطرف.

وللاشارة فجمعية عماد بن زياتن قامت بانجاز اربعة قاعات للمطالعة بالمؤسسات التعليمية بالجماعات الترابية بليونش والفنيدق والمضيق ومرتيل، بدعم مع عمالة المضيق الفنيدق في اطار برنامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية 2017.
وحضر الى جانب عامل الاقليم في حفل توزيع الجوائز على الفائزين، القنصل الفرنسي بطنجة، وشخصيات مدنية وعسكرية فرنسية، والكاتب العام للعمالة، ورئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق، ورئيس المجلس الترابي للمضيق ومندوب وزارة الشباب والرياضة، ومندوب وزارة التربية الوطنية، وشخصيات مدنية وعسكرية.
وعرف هذا النشاط بالاضافة الى السباق على الطريق، تظاهرة تقافية بمركزالتطوين المهني للسياحة بالمضيق، شارك فيها رواد قاعات المطالعة من خلال عروض مسرحية و قصائد شعرية وقراءات ادبية تجسد شعار التظاهرة “دور المحبة في نشر السلام بين الشباب، من تأطير مدراء والاطر التروية المؤسسات المشاركة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.