https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

محاكمة قائد مرتيل بتهمة استغلال قاصر جنسيا ورفض الزواج بها

كشفت تقارير اعلامية، أن قائد المقاطعة الثانية بمارتيل سيمثل بعد غد الخميس ، أمام هيئة المحكمة للنظر في التهمة الموجهة إليه حول إقامة علاقة جنسية مع فتاة قاصر.

و أوضحت يومية “الاخبار” في عددها اليوم الثلاثاء، أن محاكمة القائد المتهم تأتي بعدما أصدر وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، قرارا رسميا بتوقيفه عن مزاولة مهامه الى حين فصل القضاء بشكل نهائي في التهمة الموجهة إليه.

و وفق نفس المصدر، فان الفتاة الضحية التي تقطن بحي هامشي بالفنيدق، تتهم القائد المذكور بإقامة علاقة جنسية معها منذ كانت قاصرا، فضلا عن الوعود التي قدمها لها المتهم بالزواج منها وتأسيس أسرة، قبل الانقلاب عليها وتعنيفها رفقة أفراد من أسرته، ناهيك عن طردها من أمام البيت الذي يقطن به بشكل مذل، واستدعاء السلطات الأمنية لاعتقالها بتهمة الهجوم على مسكن الغير في ظروف غامضة.

وكان قرار التوقيف المؤقت الصادر عن مصالح وزارة الداخلية، جاء بعد، استماع الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بتطوان إلى الفتاة الضحية، حيث أدلت بتفاصيل دقيقة عن الحياة الشخصية للقائد المذكور والأسماء الكاملة لبعض أفراد أسرته، وقصة تعرفه عليها خلال إحدى الأنشطة، المقامة بدار الثقافة بالفنيدق.

ويسعى القائد المتهم بطرق مختلفة عن مبادرات لإجراء الصلح مع الفتاة، والحصول منها على تنازل رسمي عن جميع الشكايات التي تقدمت بها ضده إلى المؤسسات المسؤولة، مقابل الزواج منها عن طريق عقد رسمي وإنهاء الخلافات السابقة.

7 رأي حول “محاكمة قائد مرتيل بتهمة استغلال قاصر جنسيا ورفض الزواج بها”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.