https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

البطل الواعد أحمد أوطلي يحظى باستقبال خاص من عامل عمالة المضيق الفنيدق

كنال تطوان / سعيد المهيني

خص عامل عمالة المضيق-الفنيدق السيد حسن بويا ، استقبالا شرفيا، مساء يوم الثلاثاء 24 يناير، بمكتبه بمقر عمالة المضيق-الفنيدق، رئيس جمعية نجوم الريف بالفنيدق الإطار الوطني عبد الخالق أمعاش، الذي كان مصحوبا بالبطل الواعد أحمد أوطلي من جمعية نجوم الريف بالفنيدق الفائز بالرتبة الثانية ضمن ليلة الأبطال العالمية في رياضة الكيك بوكسينغ التي احتضنها مدينة العيون ليلة السبت 20 يناير 2018 المنظمة تحت رعاية الإتحاد الدولي لصنف الإحتراف، والبطلة كوثر زويتا بطلة المغرب مرتين لموسم 2017، والبطل أسامة لهيشو بطل المغرب لموسم 2017 والمحتل للمرة الثانية ببطولة العالم التي أقيمت في التايوان.

وبالمناسبة هنأ عامل الإقليم الأبطال على تشريفهم لجهة الشمال خاصة وللمغرب عامة، وافتخاره الكبير بهؤلاء الأبطال نظرا للمجهودات الكبيرة التي يبذلونها إيان استعداداتهم لمثل هذه التظاهرات الكبرى، بغية رفع العلم المغربي في المحافل الدولية، مؤكدا دعمه الدائم واللامشروط ، مع الحرص على وضع جميع الإمكانيات المتاحة قصد تمكينهم من جميع الظروف الملائمة لتحفيز ابطال العمالة لتحقيق المزيد من الألقاب.

وفي نفس الإطار دعا عامل الإقليم الأبطال إلى عدم إهمال مسارهم الدراسي لما له من تأثير ايجابي على شخصية الأبطال. بالمقابل نوه العامل بالعمل الكبير الذي يقوم به الاطار الوطني عبد الخالق أمعاش والدور الكبير الذي يقوم به في تأطير الناشئة، باعتبار جمعيته ملجأ وملاذ آمن للشباب لحمايتهم من كل مظاهر الانزلاق والانحراف، وكذا الدور الكبير الذي يقوم به الأبطال باعتبارهم سفراء وقدوة يحتدى به لدى باقي شباب العمالة والمغرب عامة.

من جهته شكر البطل أحمد أوطلي السيد العامل على مواكبته له ولجميع الأبطال المنتمين لعمالة المضيق الفنيدق في مختلف الرياضات ودعمهم ماديا ومعنويا، مما يعطيهم شحنة ودافع أكبر في السعي الدائم لتحقيق مزيد من الألقاب، ووعد السيد العامل بمواصلة العمل لتمثيل مدينة الفنيدق والمغرب في التظاهرات الدولية القادمة.

وفي ختام هذا اللقاء قدم عامل الاقليم السيد حسن بويا تحفيزات مالية للأبطال ودعوه لأخذ صور تؤرخ للمناسبة.

ويذكر أن البطل أحمد أوطلي فاز يوم السبت الماضي ببطولة العالم التي احتضنتها مدينة العيون السبت الماضي على البطل الفرنسي كمال جبري بطل فرنسا وأوروبا وهو الفوز الثاني على التوالي له عليه بعد هزمه ببطولة العالم التي أقيمت بمازاكان في التاسع من شتنبر 2016، وحاز البطل أوطلي على بطولة المغرب موسم 2016/2017، كما شارك في 10 بطولات دولية، أجرى خلالها أكثر من 70 مقابلة محلية ودولية.

رأي واحد حول “البطل الواعد أحمد أوطلي يحظى باستقبال خاص من عامل عمالة المضيق الفنيدق”

  1. شكرًا للسيد العامل على المساعدة القيمة التي يمنحها لابطال الفنيدق وخصوصا البطل اوضلي اللذي كان من بين أعز طلابي بتانوية ابي الربيع السبتي وكنت دائما أشجعه على مواصلة المثابرة في الميدان الرياضي وكان يحلم بالاحتراف في أحسن النوادي العالمية فكان له ماأراد ومن جد وجد وتحية واحترام لجميع الطالبات والطلبة العلميين خريجي ثانوية ابي الربيع السبتي. منذ الف وتسع مائة وتسعون ومزيدا من النجاحات

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.