https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

والي جهة طنجة تطوان الحسيمة غاضب من ظاهرة انتشار الكلاب الضالة بطنجة

كنال تطوان / ل360 – متابعة 

الكاتب : سعيد القاديري

أثار انتشار الكلاب الضالة بشكل كبير بعدد من أحياء مدينة طنجة، خصوصا وسط وكورنيش المدينة، غضب الوالي محمد اليعقوبي، الذي طالب القياد والباشاوات في اجتماعه الاخير معهم، مساء الاثنين المنصرم، بمقر ولاية الجهة، بضرورة القيام بالواجب ومحاربة ظاهرة انتشار الكلاب الضالة.

 مصادرنا اوضحت ان الوالي اليعقوبي وخلال هذا الاجتماع ركز بالتحديد على المشاكل التي تعانيها مدينة طنجة، وتهم بالأساس مشكل النظافة وانتشار الكلاب الضالة ومحاربة احتلال الملك العمومي، حيث طالب المسؤولين بالإدارة الترابية للمدينة ضرورة ايلاء اهمية كبيرة لهذه المشاكل، لأن من شان ذلك الاساءة الى جمالية المدينة، وفق ما نقلته مصادرنا.

8 رأي حول “والي جهة طنجة تطوان الحسيمة غاضب من ظاهرة انتشار الكلاب الضالة بطنجة”

  1. اطلب من السيد الوالي المحترم ان يتدخل كذلك في مدينة تطوان . ويصدر أوامره لمحاربة ظاهرة انتشار المختلين عقليا يطوفون شوارع المدينة من ذون حسيب او رقيب و يهاجمون المارة رجالا و نساء م مستعملين كلمات ساقطة وهم في حالة هيجان يخلقون الرعب في صفرف المواطنين ، اطلب من الله الشفاء للجميع والتوفيق للسيد الوالي الحترم .

    رد
  2. كلاب بشرية تسرق قوت المواطنين ما محلها من الاعراب رأيت في مدينة بالضبط امام فندق باريس هلطون اطفال يقتاتون من النفايات اتقصدون هذه الكلاب حسبي الله و نعم الوكيل فيكم ايها الطغاة الجبابرة

    رد
  3. الخوف من الكلاب البشرية التي تعض المواطنين وتخون الوطن في سلوكها .أما الكلاب قهي لا بد منها جعلها الله للتوازن البيئي .الوالي لا يرى إلا الكلاب الشاردة بالشمال وكلابه يعضون المواطن بامره .

    رد
    • لا يهتمون بالمواطن الا في ايام الانتخابات او الزيارة الملكية ما عدى دلك ما نحن سوى ارقام و مستهلكين في هدا البلد التعيس . اما ادا تعلق الامر بتوفير وعاء عقاري سواءا لمستثمر جنسي خليجي او مول شكارة محلي فاعلم انك ستواجه وحوشا ضاريه ستجردك املاكك تحت دريعة المصلحة العامة

  4. انا من سكان الحي التجاري وقريب من الساحة الشرقية لمقر ولاية طنجة و مركز الاتستثمار…الغريب في الامر هو ان هدا الفظاء يتحول بعد ساعاة العمل الى معرض لترويض انواع الكلاب.نقول نعم لحرية تنقل المواطنين ولاكن ما معنى تواجد الكلاب بكثرة في هذا المكان بالضبط. اين هي هيبة السلطات المعنية و شخص شمكار يبتز المارة ليلا قرب مقر الولاية وهو محفوفة بقافلة من الكلاب الضالة ?

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.