https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

ادعمار يعول على النساء لاسترجاع مقعده البرلماني بتطوان 

كنال تطوان / الكاتب : عبد السلام العزاوي  

اختار محمد ادعمار مرشح حزب العدالة والتنمية بتطوان، في الانتخابات الجزئية ليوم 14 شتنبر الجاري، فيلا السفنجي، لاستهلال مخاطبته لساكنة مدينة الحمامة البيضاء، خاصة النساء، المعول عليهن لمنح اصواتهن وعائلتهن للمرشح المقتنعات به.

محمد ادعمار متسلح بما راكمه من تجارب ميدانية في منصبه كرئيس للجماعة الحضرية، ونائب برلماني، مما مكنه من تحقيق العديد من المكتسبات والانجازات تصب في معظمها لصالح المدينة. بالرغم من بعض الانتقادات الموجهة له من لدن خصومه السياسيين، وحتى من اخوانه واخواته في التنظيم.

لكن ذلك يبقى رهينا بما ستفرزه الأيام القادمة من امكانية منافسته فاطمة الومغاري مرشحة فيدرالية اليسار. المدعومة عبر صفحات التواصل الاجتماعي، من لدن الشباب والشابات الحداثيين المتحررين، الذين يحذوهم امل تغيير واقع مدينة الحمامة البيضاء بصفة خاصة، والمغرب بصفة عامة.

عبد السلام العزاوي

7 رأي حول “ادعمار يعول على النساء لاسترجاع مقعده البرلماني بتطوان ”

  1. رجل مخلص يديه نظيفتين لم اسمع عنه انه تلقى رشاوي من عند اصحاب العقار المفسدين لذلك يكرهونه وكابن مدينة تطوان سامنحه صوتي ملاحظة اقسم بالله العلي العظيم ليست لي اي علاقة او اتصال به ولم يسبق لي ان شاهدته او التقيت به كي لا تقولوا دوار معاية لانه هو اصلا مكيدبرش على بنادم وهادوك هما اللي كنصوت عليهم ماشي بحال السابقون اللي عملوا مشاريع وعمروا الابناك راكم كدعرفوهم والسلام

    رد
    • الى التطواني المتحمس لايد اعمار .الا يكفيك ان لجنة من الداخلية حلت بالجماعة ووجدت خروقات في الرخص والضرائب و الانفراد بالقرار .وحسب القانون دلك موجب للعزل…ولكن من سيعزله مادام مخدوعون مثلك

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.