https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بعد عزله من منصبه … عبد الخالق بنعبود رئيس مجلس عمالة المضيق يخرج عن صمته !

كنال تطوان / متابعة 

خرج رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق السيد عبد الخالق بنعبود بتدوينة يوضح فيها أسباب عزله من منصبه من طرف وزارة الداخلية .

وحسب معاينة القناة الاخبارية كنال تطوان، فقد عبر السيد عبد الخالق بنعبود عن أسفه الشديد لما آلت إليه الأوضاع واعتبر أن هذا القرار كان من ورائه أهداف أخرى سيعود إلى توضيحها لاحقا …

وهذا ما جاء خلال تدوينته : 

” … لقد توصلت في هذه اللحظة بقرار الاعلان عن استقالة من قبل وزير الداخلية من اجل اعادة تنفيذ قرار العزل الذي سبق وان نفذته في حقي في يناير 2015 بدعوى ارتكاب اخطاء جسيمة ما بين يوليوز 2009 و مارس 2010 حسب ماورد في نص القرار بالجريدة الرسمية 01/01/ 2015 .

وبدون مناقشات حيثيات وظروف اتخاد وتنفيذ هذا القرار او اعادة تنفيذه لانني مازلت أؤكد انها ليست اخطاء جسيمة بقدر ماهي اخطاء متداولة -ولحدود هذه الساعة -من قبل اغلب الرؤساء واحيانا بطلب او تشجيع من سلطات الوصاية والمراقبة.

هذا ما يدفعني بالاعتقاد الجازم ان تنفيذ هذا القرار بطريقة انتقائية كان من ورائه اهداف اخرى يمكن الرجوع اليها فيما بعد .

وبما ان المناسبة شرط فانني اتقدم بالشكر الجزيل لكل من تشرفت بالاشتغال معهم خلال هذه الفترة من رؤساء جماعات ومنتخبين وموظفين وسلطات ومصالح خارجية وجمعيات وفاعلين كما اجدد الاعتذار عن كل تقصير او تهاون او خطأ صدر مني- وهي بالتاكيد كثير- اتجاه اي مؤسسة او اي مواطن ……. “

8 رأي حول “بعد عزله من منصبه … عبد الخالق بنعبود رئيس مجلس عمالة المضيق يخرج عن صمته !”

  1. فقد عبر السيد عبد الخالق بنعبود عن أسفه الشديد لما آلت إليه الأوضاع واعتبر أن هذا القرار كان من ورائه أهداف أخرى سيعود إلى توضيحها لاحقا.
    #
    عندما تعود لتوضيح هذه الاهداف الاخرى، حينذاك تخرج عن صمتك.

    ان لم تكن في كرشك العجينة وعلى حق بالقانون والدليل فاخرج عن صمتك، وصرح.
    القانون فوق الجميع.

    رد
  2. بنعبود والقرار وزير الداخلية كان جائرا ويتنافى مع القواعد الدستورية .وبما ان قانون الغاب هو سيود فعليهم تحميل المسؤولية للوالي اليعقوبي الذي طبخ هذا الملف .

    رد
  3. الرجل من خلال ماجاء في المقال رجل ذو حس وطني ومسؤولية حيث اعترف بالنواقص التي شابت عمله والتي هي غير مقصودة واعتذر على ذلك كما طلب السماح من كل من اشتغل معهم فالرجل ذو خلق كريم وسيكون له شان في المستقبل واقسم يميناً انني لا تربطني به أدنى علاقة فالاعتراف بالذنب فضيلة كما انه لم يصوب مدفعيته الى احد وترك المواطن يستنتج لنفسه

    رد
  4. امشيو يا رباعة د شفارة حتى واحد فيكم مقاد على المسؤولية علاش كتحملوها حسبنا الله فيكم مسؤولين د مارتيل و المضيق غير القمارة

    رد
  5. بنعبود شونو شفار يامرتقة .فبيع لبكلام بمرتيل معروف أصحابه .براح كان بنعبود رجل مزيان ويقضي مصالح الساكنة واليوم تتنكرون للرجل .رجل جد مستقيم ما اختلس شي أموال البلدية.حتى سي علي أمنيول كذلك لو كانا في مكان آخر لخرجت الساكنة تندد بقرار الوزير الظلم ظلمات ….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.