https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

نبيلة منيب قد تخلق المفاجأة وتنافس على مقعد تطوان !

كشفت جريدة أخبار اليوم على أن نبيلة منيب الأمينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد قد تترشَّح للتباري على المقعد الملغى بقرار من المحكمة الدستورية، بالدائرة الانتخابية لإقليم تطوان الذي أحرزه في استحقاقات 7 أكتوبر 2016 محمد ادعمار، رئيس جماعة تطوان .

وأكد مصدر قيادي بفدرالية اليسار الديمقراطي لـ “أخبار اليوم” أن اسم منيب مرشح بقوة لخوض غمار الانتخابات الجزئية بالدائرة الانتخابية لإقليم تطوان، معتبرا في ذات السياق أن القواعد الحزبية بالإضافة إلى قياديين بالفيدرالية مصرين على ترشيح منيب .

المصدر ذاته أوضح لـ “أخبار اليوم” أن فدرالية اليسار الديمقراطي تدرس الوضع السياسي والانتخابي، وتنتظر كشف الأحزاب الأخرى  عن مرشحيها، وبناء عليه سيتم اتخاذ القرار بخصوص خوض الفدرالية للانتخابات على أساس ترشيح نضالي أم ترشيح للمنافسة .

منيب بدورها في اتصال هاتفي مع “أخبار اليوم” لم تنفي ولم تؤكد خبر ترشحها في الانتخابات الجزئية للدائرة المحلية لإقليم تطوان، مبرزةً أن الأمانة العامة لفدرالية اليسار الديمقراطي لم تجتمع بعد لاتخاذ القرار حول خوض الانتخابات الجزئية والمرشح لذلك أيضا .

وكانت المحكمة الدستورية قررت يوم الخميس 6 يونيو 2017 قد قررت إلغاء انتخاب محمد إدعمار عضواً بمجلس النواب عن إقليم تطوان بسبب استعانته بوسائل مملوكة لجماعة تطوان لتنظيم مهرجان انتخابي أطره عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية .

رأي واحد حول “نبيلة منيب قد تخلق المفاجأة وتنافس على مقعد تطوان !”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.