https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

نجاة طائرة من « كارثة حقيقية » بعد اصطدامها بسرب من الطيور الكبيرة بتطوان

كنال تطوان / سلطانة

كاد سرب من الطيور الكبيرة أن يتسبب في كارثة إنسانية بعد اصطدامه بطائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية أمس الإثنين بمدرج مطار تطوان.

وذكرت يومية « المساء » أن الطائرة المتوجهة من مطار الشريف الإدريسي في الحسيمة إلى الدار البيضاء والتي كانت تقل أزيد من 40 راكبا اضطرت إلى التوقف حوالي ساعتين من أجل فحص حالتها الميكانيكية، فتبين أنها تعرضت لأحد أسوأ الحوادث الجوية.

وتبعا للمصدر ذاته فالطيور الكبيرة التي واجهت الطائرة أرغمتها على التوقف ساعة كاملة بمطار سانية الرمل، وهو الأمر الذي أجج غضب ركابها بسبب التأخر، قبل أن يُطلب منهم إخلائها من أجل فسح المجال أمام تقنيي الشركة لمعرفة الأسباب وراء الخلل.

وقالت « المساء » استنادا لمصادرها إن الطائرة اصطدمت بالطيور، وتم العثور على خمسة منها من الحجم الكبير عالقة بمحرك الطائرة، مضيفة أن الطيور تسببت على مر التاريخ في حوادث طيران مأساوية.

 

5 رأي حول “نجاة طائرة من « كارثة حقيقية » بعد اصطدامها بسرب من الطيور الكبيرة بتطوان”

  1. للسائل لماذا يحتجون : يحتجون على عدم الانضباط في ساعات السفر في بلدنا الحبيب ، في الحافلة والقطار والباخرة والآن في الطائرة. ..
    فهل صدقت الرواية !؟ ؟
    ربما ….

    رد
  2. لقد اصبحت سماء تطوان تعج بهذه الطيور منذ حوالي شهرين، ولم نجد اي تفسير لهذه الظاهرة، النورس معروف في البحار لا في البر، وهي تذكرنا بظهور قنادل البحر في سواحلنا فجاة !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.