صفحة تطوان على الفيسبوك تنظم زيارة لدار المسنين -بوسافو- بتطوان

كنال تطوان + / الكاتب : ياسر ايدوبهة

مساء يوم السبت 3 غشت الجاري ، نظمت صفحة تطوان على الفيسبوك زيارة خيرية لدار المسنين -بوسافو- بمدينة تطوان .

وعرفت المبادرة الخيرية مشاركة فعالة لشباب وشابات مدينة الحمامة البيضاء الذين رغبوا في تقديم يد العون للمسنين المتخلى عنهم ، بهدف دعمهم ماديا ومعنويا و الإطمئنان على صحتهم المزرية و حالتهم الصعبة ، و ربط صلة الرحم معهم في هذه الأيام المباركة من رمضان .

وحسب تصريح أحد المشاركين في هذه الحملة الخيرية لكنال تطوان + ، قال ” ديننا الحنيف أمرنا بالبر بالوالدين ، وحتنا رسولنا الكريم على الإخلاص لهم ومعاملتهم بأدب ولطف ” ، وأكمل حديثه قائلا ،” حرام أن يصل به الإنسان إلى أن يرمي أبويه في دار العجزة ، فهنالك آباء وأمهات قدموا كل ما في جعبتهم لإسعاد أبنائهم ، و ضحوا بالغالي والنفيس لكي يصلوا إلى أهدافهم ،وبدار العجزة كافؤوهم في النهاية  ”  ،وختم حديثه ” يجب على كل من يملك قلبا أن يعتني بهؤلاء المسنين ويقدم لهم ما بإستطاعاته فهم بأمس الحاجة لنا ” .

ويذكر أن صفحة تطوان دائما تبادر في تنظيم خرجات خيرية بهدف مساعدة المحتاجين بالمدينة وتساعد الشباب على المشاركة في الأعمال الخيرية .

الكاتب : ياسر ايدوبهة

4 رأي حول “صفحة تطوان على الفيسبوك تنظم زيارة لدار المسنين -بوسافو- بتطوان”

  1. ارجوا المزيد من المعلومات عن المجهدات الجبارة الثي تقمون بها وأن يكون بيننا تواصل فعال واجابي وأن يخدم الجميع وخاصتا الجالية القيمة بالخارج
    لم عن ساكنة تطوان عندنا طلب من رجل مسن له مشاكل مع الزوجة طردته من البيت وهو الآن ليس له مسكن هل نجد من فظلكم مكانا له وألف شكر
    وأن يكون الجواب على يتوب0033605841320
    abdchoubai@hotmail.com

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.