كريستيانو يصدم جماهير الريال و يقرر الرحيل عن النادي الملكي

كريستيانو يصدم جماهير الريال و يقرر الرحيل عن النادي الملكي

كنال تطوان / وكالات

كشفت تقارير إخبارية صادرة من البرتغال عن رغبة النجم كريستيانو رونالدو في الرحيل عن صفوف ريال مدريد، إزاء اتهامات التهرب الضريبي التي تطوله في إسبانيا.

وذكرت صحيفة آبولا الرياضية أن الهداف البرتغالي وأفضل لاعبي العالم 4 مرات يشعر بـ”الخنق الشديد” بعد اتهام نيابة العاصمة الإسبانية له بالتهريب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو بشكل “متعمد”، ويرغب في الرحيل عن النادي “الملكي” لهذا السبب.

وأكدت الصحيفة أن قرار الرحيل “لا رجعة فيه” وأن كريستيانو أبلغ رئيس الريال فلورنتينو بيريز، بهذا الأمر.

وكان “الدون”، الذي يوجد حالياً مع معسكر منتخب البرتغال قبيل المشاركة في بطولة كأس القارات التي ستنطلق غداً السبت، في روسيا، قد أكد أمس أن “الصمت أحياناً يكون أبلغ من الرد”، تعليقاً على اتهامه بالتهرب الضريبي.

وجاء تعليق “سي آر 7” بعد يوم من إصدار ناديه ريال مدريد بياناً أعرب من خلاله عن “ثقته التامة” في كريستيانو وفي أنه “تصرف طبقاً للقانون فيما يتعلق بالالتزام بواجباته الضريبية”، وأنه “لطالما أظهر منذ انضمامه” للريال في يوليو (تموز) 2009 “إرادة واضحة” في القيام بذلك.

وأكد المحيطون باللاعب (32 عاماً) للصحيفة أنه يفكر في الاحتراف بدوريات أخرى، كالبريميير ليغ أو الكالتشيو، وربما الذهاب للدوري الصيني، مبرزين أن اللاعب لا يريد أن يكون “ضحية للملاحقة” أو أن يكون مستهدفاً.

وكان كريستيانو قد جدد هذا العام عقده مع ريال مدريد، النادي الذي توج مع صفوفه بدوري أبطال أوروبا 3 مرات ومونديال الأندية مرتين والليغا الإسبانية مرتين وكأس الملك مرتين.

 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    imad says:

    Chafarrrrr harab … fih f3ayal khaso flos