https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بعد اعتقاله …. والد اعمراشا ينقل للعناية المركزة !

كنال تطوان / اليـــ24ـوم – متابعة 

بعدما تأكد من نقل ابنه إلى مدينة سلا للتحقيق معه على خلفية قضايا تتعلق بالإرهاب، أصيب والد المرتضى اعمراشا، المعتقل على خلفية حراك الريف، بصدمة نفسية كبيرة استدعت نقله إلى العناية المركزة.

وأفاد مصدر قريب من عائلة اعمراشا أن والد المعتقل المذكور قضد، ليلة أمس الاثنين، في قسم المستعجلات، التابع لمستشفى محمد الخامس، وهو في وضعية صحية، وصفت بالحرجة، بعدما لم يجد أي سرير شاغر في العناية المركزة.

وكان قد تم نقل المرتضى اعمراشا في حالة اعتقال للتحقيق معه من قبل مركز الأبحاث القضائية، المتخصص في قضايا الاٍرهاب في سلا.
وترك المرتضى زوجة حاملا بتوأم، حسب ما أكد المصدر ذاته، وأبا مريضا فضلا عن أم طاعنة في السن.
وكان مرتضى من بين أبرز نشطاء حراك الحسيمة، الذين شاركوا في الوقفات الاحتجاجية التي رفعت مطالب اقتصادية، واجتماعية لفائدة سكان المدينة.

رأيان حول “بعد اعتقاله …. والد اعمراشا ينقل للعناية المركزة !”

  1. هذا هو المشکل المعاناه یتحملها الوالدین و الاسره الله یحسن العون للچمیع و لکن هم من اودوا انفسهم للتهلکه هل لم یکن یعلم بان زوجته حامل بتوام وواادیه طاعنین فی السن هل البلد فیهاالسیبه ماذاکان یطن تجاوزواالخطوط الحمراء و البلد له سلطه وله ملک اطال الله فی عمره حریص علی سلامته و امنه هذا الشهر شهر الصیام و الغفران لا شهر الفتن واعاش ملکنا و الله الوطن الملک یقول المثل المغربی الی دارها بیدیه فوکها بسنیه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.