https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بعد صلاة التراويح … تطوان تشهد وقفة احتجاجية بساحة مولاي المهدي !

كنال تطوان / الكاتبة : مروى البولامي 

مباشرة بعد آداء صلاة التراويح، احتشد المئات من المتظاهرين في وقفة سلمية بمدينة تطوان، مساء يوم الأربعاء 31 ماي 2017، تزامنــا مع الأحداث الأخيرة التي عرفتها مدينة الحسيمة.

وحسب معاينة القناة الاخبارية كنال تطوان، فان المشاركون في الوقفة رفعوا شعارات تطالب باطلاق سراح المعتقلين السياسيين الذين اعتقلوا في الآونة الأخيرة بسبب الحراك الشعبي الذي تشهده منطقة الريف، مطالبين بتحقيق المطالب المشروعة لأبناء منطقة الحسيمة .

الوقفة الاحتجاجية عرفت تواجدا أمنيا مكثفا بمختلف العناصر الأمنية التابعة لولاية أمن تطوان، وكذا حضور السلطات المحلية على رأسها بــاشــا المدينة .

الوقفة التي نُظمت بساحة مولاي المهدي وسط المدينة بدعوة من بعض الفعاليات، عرفت مشاركة عدة هيئات مدنية وطلابية وشبابية وشخصيات سياسية بمدينة تطوان.

مروى البولامي

8 رأي حول “بعد صلاة التراويح … تطوان تشهد وقفة احتجاجية بساحة مولاي المهدي !”

  1. خلیونا فی الامان واتجهوا الی المساجد و اذکروا الله لان هذا شهر رمضان شهر الصوم و الغفران لیس شهر الاحتجاج و الوقفات ولا تودوا بانفسکم الی التهلکه الحمدلله مغربنا نحسد علیه ووضعنا احسن بالف مره من الاخرین المهم نعیش امنا و طمانینه والی دارها بیدیه افوکها بسنیه و رمضان کریم و عاش الملک و الله الوطن الملک و رایتنا ستبقی مرفوعه

    رد
  2. وظفوا البلطجية من اصحاب السوابق العدلية في تفريق الوقفة لكن نسوا بان مثل هذه التصرفات ربما تقود البلاد كلها الى ثورة شاملة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.