https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

معبر باب سبتة يشهد اختناقا في حركة المرور … !

كنال تطوان / الكاتبة : مروى البولامي

أفاد مراسل القناة الاخبارية كنال تطوان أن المعبر الحدودي “تراخال” شهد صباح يوم الثلاثاء 23 ماي 2017 شلل تــام لحركة المرور، بحيث لم يتمكن مستعملي السيارات من تجاوز معبر سبتة إلا بعد مرور ساعات طويلة من الإنتظار .

وقد خلف هذا الأمر، حسب معاينة مراسل كنال تطوان، تذمرا كبيرا لدى المواطنين وقفت عاجزة بسبب هذا “البلوكاج” الذي أدى إلى تأخير قضاء حاجياتهم لساعات طويلـــة دون تقديم أية شروحات … وقد تبادل المغاربة بالمعبر وابل من السب والشتم خاصة بين المهاجرين و ممتهني التهريب المعاشي .

ويذكر أن معبر سبتة يشهد في الايام الأخيرة احتقانا كبيرا بعد وفاة سيدات يشتغلن في التهريب المعيشي بسبب الازدحام والتدافع .

7 رأي حول “معبر باب سبتة يشهد اختناقا في حركة المرور … !”

  1. لو كان هذا المعبر في امريكا لوضعو خمس انفاق تحت الارض و خمس جسور فوق الارض…
    معبر ضيق من الجانبين… كان يجب التفكير منذ مدة في هذا المعبر… في جهة سبتة من المعبر طريق واحدة لم يتم توسيعها منذ الستينات.

    رد
  2. كرهنا سبتة او حس سبتة لؤي يدك يا الله نسبتة قلولي شنو في سبتة سكان سبتة كيصخرو من تطوان كانت سبتة كانت سبتة و اليوما رجعت شمتة

    رد
  3. المعبر أصبح لا يطاق بسبب التماطل من موظفي الحدود من الجانبين المغربي و الاسباني و لا نرى أي جديد من ناحية توسيعه أو أي حل لهذا الموضوع و الغريب أنه حتى المسافرين العابرين بسيارتهم يظلون عالقين مع أصحاب السيارات المشتغلين بين الحدود و لا يهتم لأمرهم , فهل هي خطة من طرف الدولة لإجبارهم على السفر من جهة ميناء طنجة؟ و خلاصة القول لا نرى أي جواب من المسؤولين أو حتى أي اهتمام.

    رد
  4. ناس الداخل عمرو الدوانة كاملين خدامين كونطر بوند هوما اللي عمرو علينا المعبر الحدودي أو عاملين الفوضى كي دفعو بعظوم فحال الحيوانات كاملين مزورين شواهد السكن أو كي قولو 20 سنة أو هوما في الدوانة . اشوفولوم الحل ار غدي تنوظ اكتر من الحسيمة اللي باع شئ بقرة جا يخدم في الدوانة.صاف تقظالكوم الحريك حرمتها علينا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.