https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مدينة تطوان تتنفس تحت المــاء !

كنال تطوان / متابعة 

سببت التساقطات المطرية الكثيفة التي عرفتها مدينة تطوان والمدن المجاورة حالة من الإرتباك لدى سكان بعض الاحياء التي كانت مهددة بالفيضانات في حالة استمرار التساقطات لوقت أطول.

ولم تدم التساقطات المطرية الكثيفة التي عرفتها تطوان بضع ساعات، إلا أنها اغرقت المدينة بالمياه في العديد من المناطق، كما ان الاحياء المجاورة كحي كويلما عرفت تسرب المياه للعشرات من المنازل .

وحسب مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، فقد سجلت عروس الشمال طنجة أعلى نسبة التساقطات يوم أمس تليها مدينتي تطوان وشفشاون .

ويخشى السكان المهددون بالتسربات المائية من تكرار سيناريو السنة الماضية بتطوان والمدن المجاورة لها.

5 رأي حول “مدينة تطوان تتنفس تحت المــاء !”

  1. كويلما حي يوجد في موقع استراتيجي يجب على البلدية أن تتحرك لإعادة هيكلة هذا الحي وبراكا من العنصرية وفاين دوك الجمعيات اللي تاسسوا ربما هما ساكنين في سفير والولاية

    رد
  2. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ليس المؤمن بلعان ولا سباب ولا شتام ولا تفال ولا بصاق ولا مغتاب ولا نمام ولا كذاب ولا خوان ولا بهات ولا غشاش ولا غماز ولا هماز ولا لماز ولا ساخر ولا مستهزء مستهتر.نصيحة لجميع المغاربة يصلحو لسانهم حتى لا تتحول امطار الخير الى نقمة و عذاب من عند الله سبحانه و تعالى. جلسوا مع علماء الدين و اءمة المساجد و الناس الطيبين الصالحين يشرحولكم و يفيدكم في امور دينكم و دنياكم. راه المغاربة كلهم كيتشكاو من ضرر اللسان و ما يخرج منه.وكان عرشه على الماء ( صدق الله العظيم )

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.