https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الشرطة الاسبانية تعتقل أبوين مغربيين يجبران ابنتهما القاصر على اتباع الاسلام !

خـــالــد مــلـــوك

اعتقلت الشرطة الإسبانية أبوين مغربيين يجبران ابنتهما القاصر على اتباع تعاليم الشريعة الإسلامية؛ إذ لا يترددان في استخدام العنف ضدها وإرغامها على ارتداد زي محتشم”، وفق بيان صادر عن أمنيّي مدينة مورسيا بجنوب إسبانيا.

وأضاف البلاغ أن “الضحية تتعرض للإهانة والعنف الجسدي من طرف أبويها، وبعض أفراد عائلتها، بسبب رفضها اتباع عادات وتقاليد العقيدة الإسلامية”، مشيرا إلى “أنها تتلقى العقاب لارتدائها ملابس على النمط الغربي ولدخولها في علاقة حب مع شاب إسباني، بالإضافة إلى أن أسرتها تهددها بالطرد من المنزل عند بلوغها سن الرشد”.

ووفق “إفي” فإن “الفتاة القاصر المعتدى عليها تقدمت بشكاية في الموضوع، تدعي فيها تعرضها لسوء المعاملة والإكراه والتهديد من قبل أسرتها التي ترغهما على اعتناق الإسلام والالتزام بتعاليمه”.

وتبعا للمصدر ذاته فإن عناصر الشرطة الوطنية الإسبانية اطلعت على إفادات بالصوت والصورة تكشف بالملموس تعرض الضحية لسوء المعاملة، الأمر الذي دفعها إلى إلقاء القبض على الأب والأم بتهمة “الإساءة والاعتداء والإكراه”.

وزاد المصدر أن “الموقوفين، أعمارهما تتراوح ما بين 47 و31 عاما، يتواجدان حاليا رهن الحراسة النظرية، في انتظار استكمال البحث بشأن التهم الموجهة إليهما، قبل عرضهما على أنظار النيابة العامة لتقول كلمتها”.

خـــالــد مــلـــوك

5 رأي حول “الشرطة الاسبانية تعتقل أبوين مغربيين يجبران ابنتهما القاصر على اتباع الاسلام !”

  1. يبدو ان الأبوين يجهلان القانون المعمول به.
    لايحق لاي فرد مسؤول ان يفرض باستعمال القوة او العنف او الضرب او الكلام السئ أوسوء المعاملة في التربية و اصلاح الاولاد. والا سيكون مصيره المتابعة القضائية او حتى منعهم من تربيته.

    القانون يطبق على الجميع أكانو اجانب او اصحاب الارض.
    العود اذا كبر معوج وقصاح من الصعب ان تستقيمه.
    اما ان ينكسر، او اما ان يصيبك بأذى.

    رد
  2. لا حول لاقوة الا بالله حسبنا الله ونعم الكيل هذه نتيجة الحريك الى اسبانيا امها حملت بها و ابوها تعب من اجلا في الاخير اوصلتهم الى الكميساريا من اجل بورقعة نصراني اكل الخنزير لعنة الله عليها وللابوين الصبر فلا تهدي من احببتان الله يهدي لمن يشاء

    رد
  3. الدعاء لهذين الوالدين الذين سمعوا كلام اللّٰه ويريدون تطبيقه ) ياايها الذين آمنوا قو أنفسكم واهليكم نارا) التحريم،،يريدون الخير لاولادهم والأولاد لايعلمون الحقيقة الا بعد فوات الأوان ، اللهم ثبت الآباء على السير في الطريق المستقيم وهدي الأولاد ليهتدوا إلى طريق الحق ، انك لن تهدي من احببت ولكن اللّٰه يهدي من يشاء .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.