https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

برنامج “الجنس خارج إطار الزواج” على قناة 2M يثير ضجة على الفيسبوك

كنال تطوان / أندلس برس ـ متابعة

أثار برنامج “قصص إنسانية” الذي  تبثه القناة الثانية “دوزيم”، مساء أمس الأحد ـ الإثنين، ضجة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بسبب تضمنه لحوارات اعتبرها نشطاء تشجع على ربط علاقات جنسية خارج إطار الزواج.

ورغم أن البرنامج بدأ بالحديث عن كيفية مواجهة مشكل الخجل في التعبير عن الحب بين الزوجين، إلا أنه انتقل إلى حوارات مع شابات أوضحن أن ممارسة الجنس ليست مشكلة بالنسبة لهن، مشيرين إلى أن الشباب يلجأ إلى المقاهي لتبادل القبل مع الفتيات هربا من المتابعة الأمنية، كما يلجؤون إلى الفنادق لممارسة “المتعة” هربا من الشرع والقانون، وذلك بأسلوب حواري يجلب التعاطف معهم.

هذه الحلقة التي أثارت الضجة أخرجتها ليلى المراكشي المثيرة للجدل، في حين أن البرنامج ككل هو من إنتاج نبيل عيوش المثير للجدل بأفلامه، خاصة فيلم “الزين لي فيك” الذي تضمن مشاهد إباحية صريحة.

4 رأي حول “برنامج “الجنس خارج إطار الزواج” على قناة 2M يثير ضجة على الفيسبوك”

  1. قناة مسابقة تجويد القران الكريم في رمضان،
    وقناة بث سهرة موازين مباشرة.
    وقناة بث قصص انسانية.
    وقناة مختفون، والخيط الابيض، وخيط الزمر…
    هذه هي حرية التعبير والراي الذي يريدون.

    اختلط الحابل بالنابل.

    رد
  2. يريدون ان يفسيدو علينا المجتمع ويخلقون لنا ما لا نطيقه ولا نريده ولا حول ولا قوة إلا بالله فساد اخلاقي باسم التعبير عن الرأي والفكر انا معرفش فين واليدين دهد الشباب والله من يرا ابنته وابنه يقول هدا الكلام ويوافق عليه بدون ان يتحرك قلبه فهوا ذيوت لا غيرة له وحسبنا الله فيهم وفي من يفسيدون مجتمعاتنا واخلاق اولادنا واخواننا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.