https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

ابن تطوان عاطف شحشوح يعبر عن سعادته بالالتحاق لفريق جديد

عبّر المهاجم المغربي عاطف شحشوح عن سعادته بالالتحاق بـ”نادي فنربخشه” التركي، قادما من تجربة أربعة مواسم رفقة مواطنه “سيفاس سبور”؛ حيث أكد أن هدفه هو التتويج بالألقاب مع “الفنير” خلال الموسم الرياضي المقبل.

وصرح شحشوح في أول خروج إعلامي له، عقب توقيعه في كشوفات فنربخشه، بقوله: “مستوى اللعب في فنربخشه جد متقدم؛ حيث أترقب الدخول إلى المعركة الموسم المقبل”، مضيفا: “التحقت بهذا النادي وأنا عازم على التألق بقميصه وإحراز عدد كبير من الأهداف”.

وتابع المحترف المغربي: “كنت أحقق معدل تهديف كبير في كل موسم قضيته رفقة سيفاس سبور؛ حيث حققت لقب هداف الدوري في إحدى تلك المواسم”، مردفا: “يناسبني كثيرا أسلوب لعب فنربخشه؛ إذ أطمح إلى تحقيق كل الألقاب الممكنة مع هذا النادي العريق”.

وختم شحشوح بالقول: “هدفنا الأول خلال الموسم المقبل هو تحقيق مشاركة مشرفة في دوري أبطال أوروبا؛ حيث يعتبر اللعب في هذه المسابقة حلما لأي لاعب. أنا واثق من أن أول مواسمي رفقة الفريق سيكون ناجحا؛ إذ أطمح إلى تحقيق الأفضل”.

يشار إلى أنه في ظل عدم وجود خيارات متعددة في الشق الهجومي أمام الناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار، فإن إمكانية اعتماده على عاطف شحشوح تظل واردة، وذلك قبل أشهر من موعد التصفيات الإفريقية لكأس العالم 2018؛ حيث سيواجه “أسود الأطلس” منتخبات الغابون وكوت ديفوار ومالي، سعيا وراء بطاقة المشاركة في “مونديال روسيا”.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.