https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

اعتقال امرأتين بتطوان تعملان في صيدلية تروجان “القرقوبي”

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني

أكدت المديرية العامة للامن الوطني من خلال بلاغ اصدرته اليوم ان المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن تطوان، تمكنت صبيحة يوم الخميس 2 يونيو2016 ، من توقيف ثلاثة أشخاص متلبسين بحيازة 660 قرصا طبيا مخدرا، من بينهم مستخدمتين في صيدلية، وشخص ثالث يشتبه في ترويجه للأقراص المهلوسة.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم توقيف المستخدمتين في حالة تلبس بمحاولة تسليم الأقراص المخدرة للشخص الثالث، وذلك بعدما تم الاشتباه في تصرفاتهما من طرف مالك الصيدلية، الذي قام بإشعار السلطات القضائية والأمنية المختصة، والتي باشرت تحريات في النازلة مكنت توقيفهم في حالة تلبس.

وأضاف نفس المصدر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مبرزا ان هذه القضية تندرج في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح الأمن الوطني لمكافحة الجريمة، خاصة ظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

الكاتب : سعيد المهيني

4 رأي حول “اعتقال امرأتين بتطوان تعملان في صيدلية تروجان “القرقوبي””

  1. السلام وعليكم راه دك صيدلية ديال حي جامع مزواق كلهم تجار في القرقوبي غير من تحت تحت صيدلية أهرو ومجموعة من صيدلية حي جامع مزواق وصيدلية جامع مزواق راه في إصلاح كنطلب من السيد والي أمن يعطي تعليمة الشرطة باش ترقب إمراة صيدلية راه تجار في القرقوبي بدون حسيب ولا رقيب.

    رد
  2. السلام أنا مشي مرة مشي 2 شريت القرقوبي من صيدلية أهرو بدون وصفة طبيب يعني عندنا وصفة طبيب مرة في شهر كيفما قالت أم مستهليك كلمه على صوب عدت صيدلية بحي جامع مزواق وشارع مامون صيدلية ديال أحياء شعبية بصفة العامة بيع غير من تحت تحت الله يعفو علينا من سم كحل.

    رد
  3. السلام وعليم لاحقاش كاين مجموعة من صيدلية ديال أحياء شعبية بحال جامع مزوق وصيدلية أهرو تدخل معه بنات بدون شهادة ديال تدريب فرمسير تجيبه أو تعلمه أدوية أو تخدمه تجي شي واحد كتعرفو تعطيه القرقوبي كتبقى تبيع دون حسيب ولا رقيب أو مول فرمسير تجي على 3 شهور غير في وقت حسب.

    رد
  4. يوجد في حي جامع مزواق أكثر من 136 مروج مخدرات بكافة أنواعها من الأقراص المهلوسة الى الأبيض و الأسود . أين السلطات أين الأمن كيعرفو غير يجيو با يتخالصو أما الارهاب لاعب العشرة جميع شباب الحي في الدولة البغدادية الله يعفو

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.