https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الخطوط الملكية المغربية تمنع مستخدميها من الصيام ! وهذا هو السبب ..

كنال تطوان / شبكة اللاندلس – فاطمة خالدي

تناقلت العديد من المواقع الإلكترونية الإخبارية، ورواد موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك يوم أمس الأحد، خبر إرسال الخطوط الملكية المغربية مذكرة إلى جميع موظفيها وربانها، تمنعهم فيها بعدم صيام شهر رمضان، فيما لم تنشر لارام أي بلاغ على بوابتها الالكترونية تؤكد فيها الخبر أو تنفيه.

وحسب نفس المصادر، فإن الخطوط الجوية الملكية قامت بهذا الإجراء، لكي تمنع توتر مستخدميها، وتحافظ على تركيزهم، أثناء الرحلات الجوية.

و أشارت، لارام بأنه بإمكان الموظفين الذين يقومون برحلات قصيرة و خاصة في الصباح الصيام دون آي مشاكل، حيث أكدت أن هذا القرار يهم فقط الموظفين الذين يقومون برحلات طويلة، خاصة الربابنة، تقول نفس المصادر.

و أبرزت لارام، بأن الشركة اعتادت إصدار مثل هذا القرار سنويا عند إقتراب رمضان، و ذلك لإبقاء ربابنة الطائرات في كامل تركيزهم لتفادي غياب التركيز أو النوم جراء الصيام، و بالتالي الحفاظ على سلامة الطاقم و الركاب معا.

3 رأي حول “الخطوط الملكية المغربية تمنع مستخدميها من الصيام ! وهذا هو السبب ..”

  1. اوا الله بحفظ.مؤخرا اسمعنا البنات اللي غ يقوموا بstage في الهلال وهم من الفءة المتدربة في طور التكوين .حتموا عليهم ترك الحجاب اوعدم متابعة تكوينهم .حتى اثقلوهم بالطلبات ومصاريف التسجيل يقابلون بالشرط المحتوم .لاحول ولاقوة الابالله.نحن في دولة مسلمة.فماذا اذاكان النقاب!!!!!!!!

    رد
  2. Iواالله يحفظ .مؤخرا فتيات تدريب المتطوعين فءة التمريض بالهلال الامر فاجاؤوهم بترك الحجاب للقيام ب stageاوالعدم القيام بالمتابعة بعدما اثقلوهم بالطلبات وتكاليف التسجيل..لاحول ولاقوةالابالله .نحن ننتمي للاسلام..ماذا اذا كان النقاب!!!!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.