https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

أبطال من تطوان يمثلون المملكة المغربية في البطولة الإفريقية للتكواندو

كنال تطوان / ج ح 

تلقى أبطال من نادي شباب تطوان للتيكواندو دعوة من الجامعة الملكية المغربية للتيكواندو للمشاركة ضمن المنتخب الوطني المغربي في البطولة الإفريقية للتيكواندو التي ستنظم أيام 18 إلى 23 من ماي 2016 بمدينة بور سعيد المصرية، وقد جاءت هذه الدعوة نتيجة تألق هؤلاء الأبطال بحصولهم على الرتب الأولى في البطولة الوطنية للتيكواندو – فن البومسي – المنعقدة بتطوان أيام 18 و19 مارس 2016.

وكذا بعد تأكيد تألقهم في المعسكر الذي نظمته الجامعة الملكية المغربية للتيكواندو بمعهد مولاي رشيد بالرباط يوم فاتح ماي الجاري.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا التتويج قد جاء بعد مجهود ومثابرة كبيرين وتمارين ذات جودة ودقة تحت إشراف المدرب المقتدر الأستاذ محمد الوهابي الذي بذل كل ما في وسعه بشكل احترافي وبنكران كبير للذات من أجل تألق هؤلاء الأبطال، حيث سبق لأبطال نادي شباب تطوان أن أحرزوا المراتب الأولى في عدد من المسابقات والمعسكرات الجهوية والوطنية.

رأي واحد حول “أبطال من تطوان يمثلون المملكة المغربية في البطولة الإفريقية للتكواندو”

  1. نعم تفاني في العمل البطولة الوطنية للبومسي كانت كفيلة بالتالق جمعية شباب تطوان بعد دفع الرشاوي المالية و المواد الغذائية علی الاعضاء الجامعة و اقصاء الابطال المتميزين و ووضع الجامعة حكام ضعفاء تقنيا و لا ننسي مشاركة حكم لا يحمل الحزام الاسود أسئلة عديدة تطرح في هذا الموضوع نعم كانت جمعية شباب متألقة ولكن كان هناك الافضل منهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.