https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تصدم فرق الفنيدق بهذا القرار !

كنال تطوان / متابعة

أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 10 ماي 2016، قرارات تأديبية قاسية ضد مسؤولين من فريقي نهضة الفيدق، وأمل الفنيدق، بسبب تلاعبهما بنتائج مباراة جمعتن بين الفريقين.

واوردت الجامعة، في بلاغ صحفي، أن المباراة التي جمعت بين فريقي نهضة الفنيدق وأمل الفنيدق، برسم الجولة الأخيرة من بطولة عصبة الشمال الجهوية، والتي آلت نتيجتها النهائية لصالح فريق امل الفنيدق بـ17 هدف لـ1، ومن أجل تسهيل مأمورية فريق امل الفنيدق للعب مباراة السد للصعود إلى القسم الوطني الثاني هواة، “تبين من خلال مجريات المقابلة وتقرير مندوب اللقاء، أن هناك تلاعبا وتواطئا في النتيجة مما أثر سلبا على التنافسية والروح الرياضية”.

وقررت الجامعة توقيف أعضاء مكتب الفريقين المتورطين في هذه النازلة  و كذا المرافقين المسجلين في ورقة التحكيم  مدى الحياة، وإنزال الفريقين إلى القسم الرابع الشرفي بالعصبة الجهوية للشمال، ومعاقبة الفريقين بأداء غرامة مالية قدرها مائة ألف درهم.

كما قضت الجامعة بتوقيف اللاعبين المسجلين في ورقة التحكيم لمدة ستة اشهر نافذة و ستة أشهر موقوفة التنفيذ باستثناء لاعبي فئة الشبان.

رأيان حول “الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تصدم فرق الفنيدق بهذا القرار !”

  1. الجامعة لم تقرر و لم تعاقب بل المكتب المديري لعصبة الشمال هو الذي اتخذ القرار لأن ذلك من اختصاصه ثانيا القرار الصحيح هو المنشور على صفحة عصبة الشمال أو المنشور بعد تصحيحه على موقع الجامعة

    رد
  2. قرار قاسي شئ ما وزيدون كستييخو ديانا فدينا اتمنى ألا يعاقب الاعبون لتتاح لهم الفرصة للعب مع نهضة مرتيل او الطلبة او فريق آخر

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.