https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

برلماني من البام يصف نائبة وكيل الملك بسطات بـ”خيتي اللي ما مربياش” لأنه قدم لها نفسه فأجابته “ومن بعد”؟

كنال تطوان / برشيد: مصطفى عفيف

عبر المكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب بسطات، مساء الثلاثاء الماضي، عن إدانته الشديدة للاعتداء الذي تعرضت له «هند نصر الدين»، نائبة وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببرشيد، خلال مزاولة عملها بالمحكمة، من طرف أحد البرلمانيين بدائرة برشيد.

وأكد المكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب بالدائرة الاستئنافية بسطات، من خلال بيان (توصلت «الأخبار» بنسخة منه)، أن نادي قضاة المغرب، وبعد دراسة تقرير وقعته نائبة وكيل الملك هند نصر الدين، وأكدت من خلاله وقائع الاعتداء الذي تعرضت له حوالي الساعة الرابعة وأربعين دقيقة من عشية يوم الجمعة الماضي، حينما تقدم شخص إلى مكتبها وقدم نفسه على أنه نائب برلماني، حيث سألها عن مكتب أحد نواب وكيل الملك، حينها أرشدته النائبة إلى مكانه. وبعد وقت قصير، بدأ المعني بالأمر يرفع صوته وهو يتحدث عبر هاتفه النقال مدعيا أنه يتكلم مع وكيل الملك بالمحكمة ذاتها، وأخبره أنه تعرض للإهانة من طرف نائبة وكيل الملك (هند نصر الدين)، وأنها لم تحترم صفته كنائب برلماني بحسب «البيان»، الذي أكد أن النائب البرلماني لم يكتف بهذا، بل شرع في التلفظ بعبارات مهينة ومستفزة، من قبيل «عندك واحد خيتي هنا مامربياش ماحتارماتنيش قلت ليها أنا نائب برلماني وماقالتليش مشرفين، خاصها تربى، ولينا كانتبهدلو فهاد المحكمة».

4 رأي حول “برلماني من البام يصف نائبة وكيل الملك بسطات بـ”خيتي اللي ما مربياش” لأنه قدم لها نفسه فأجابته “ومن بعد”؟”

  1. هههه، لقد اقمت حجته عليك وضدك واشعرت على نفسك فوق القانون.
    انها وكيلة الملك بصفة دائمة احترمت نفسها ووصفتها واعتبرتك مواطن كباقي المواطنين، وانت اردت استعمال شطط سلطتك داخل ادراة القضاء فاخرجت خيطا اسود عليك كنت في غنا عنه.
    المناسبة القادمة ان كنت في طلب خدمة من ادارة فالتزم الانضباط كباقي المواطنين لانكم قدوة بمنصبكم. والقانون فوق الجميع.

    رد
  2. غاية ما هناك أننا شعب بنسائه و رجاله معظمنا لا يحترم بعضنا البعض و الاحترام عندنا رديف للجبن و الضعف !!!،و ان العجب و الغرور و انعدام التواضع هو السائد بيننا عكس الأمم المتحضرة فأفرادها يولون الاحترام و التقدير لبعضهم البعض بغض النظر عن السن أو الجنس او المنصب.

    رد
  3. واش برلماني سحابلو هو إنسان مقدس أو نبي مرسل راك غير شفار لو كانوا احاسبوك راك خاصيك الحبس أو هده هي الأنانية الحقيقية سير الله يعطيك الدل شوفت ونا.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.