https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

اسبانية تتهم زوجها المغربي بخطف ابنها و التوجه به إلى المغرب

كنال تطوان / أخبارنا ـ مروان بنصالح 

أمرت محكمة اسبانية بإعادة فتح ملف اتهام سيدة إسبانية من أصل روماني، تدعى أنجيلا توكيدو (24 سنة) ، لزوجها المغربي المدعو (محمد.ب) ، بخطف ابنهما و التوجه به إلى المغرب دون موافقتها، وفق ما ذكرت صحيفة “صوت غاليسيا” (La Voz de Galicia).

و كانت الشرطة المغربية قد حققت في وقت سابق مع أب الطفل الذي يقيم مع إبنه بالرباط منذ أربع سنوات ، حيث أكد لها أن القضاء الاسباني منح له حق حضانة الطفل خلافا لما تدعيه والدته.

و  أرسلت السلطات المغربية تقريرا إلى محكمة مونفورتي في منطقة غاليسيا، يثبت أن الوالد بحوزته أمر قضائي يتيح له حضانة الطفل بموافقة والدته .

لكن أنجيلا توكيدو أم الطفل تنفي هذا الامر حيث قامت بالتوجه إلى إحدى محاكم مونفورتي ، مؤكدة أنها دخلت في مشادة مع زوجها المغربي بسبب رغبته في زيارة بلده الاصلي لامضاء فترة عطلة ،  لكنها لم تستجب لرغبته بسبب انشغالها بالعمل .

3 رأي حول “اسبانية تتهم زوجها المغربي بخطف ابنها و التوجه به إلى المغرب”

  1. هذا هو الخطأ الذي يقع فيه بعض المغاربة، يكون لقاء وتعرف وعشرة و زواج غير مدون او مدون فيحصل ابناء اختلاف في التقاليد والثقافة والدين يتربى الابناء او الابن في جو وتقاليد مختلطة، اسبانية رومانية عربية وبعض الاحيان انازيغية. الاب يكبر والمناسبات الدينية تضغط يضطر الى الرحيل ا الئ بلده الاصل ويترك الجميع.
    واحصلتاه….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.