https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

خطير .. صيدلي بطنجة يهتك عرض ابنته القاصر ويمارس عليها الجنس لمدة تسع سنوات

كنال تطوان / شبكة الأندلس – متابعة 

أنهت محكمة الاستئناف بمدينة طنجة، فصول ملف وصف بالشائك، ويتعلق الأمر باغتصاب قاصر من قبل والدها الذي يشتغل صيدلانيا مشهورا بالمدينة، حيث أدين يوم الخميس ابتدائيا بخمس سنوات سجنا نافذا وتعويض للطرف المدني قدره 40 ألف درهم.

ووفق معلومات من مصادر مطلعة إن تفاصيل القصة الشائكة تعود الى بداية السنة الجارية، حيث قصدت الأم، وابنتها البالغة من العمر حاليا 21 سنة، المصالح القضائية لوضع شكاية ضد الوالد بتهمة “هتك عرض قاصر من قبل الأصول نتج عنه افتضاض”، حيث كان المتهم بعاشر ابنته منذ بلوغها سن 12 سنة، كما كان يمارس عليها نزواته الشاذة حتى ما بعد زواجها وطلاقها.

وكشفت الضحية أمام قضاة المحكمة أن والدها كان يعاشرها جنسيا، ويهدد بتطليق أمها وتفكيك الأسرة في حال أفشت السر، ما حدا بها الى الاستسلام لنزواته الشاذة، وأوضحت الضحية أن شاب تقدم لخطبتها بعد بلوغها السن القانوني، فتزوجته وتم التطليق بينهما بعد سنة، لترجع الى والدها الذي استغل الفرصة السانحة لممارسة نزواته الشاذة على ابنته المطلقة بشكل هستيري.

كما أوضحت الضحية أنه بعد أن بدأت الأم بالشك في سبب تطليق ابنتها قررت الأخيرة الاعتراف لأمها بكل شيء وأن والدها تسبب لها بمشاكل نفسية، الأمر الذي دفع الأم الى وضع شكاية أمام الوكيل العام للملك.

6 رأي حول “خطير .. صيدلي بطنجة يهتك عرض ابنته القاصر ويمارس عليها الجنس لمدة تسع سنوات”

  1. صافي دمر حياة انسان خلقه الله بكرامة وعطواه غير خمس سنوات اوا قضات عندنا طول ماهو القضاء ضعيف لن تكون عدالة نرجو الرجوع للاحكام التي شرعها الله في كتابه اولا هدشي صعيب عليكم كل مشكل في الحياة او حتى جريمة حلها في القران والسنة فالنبي ص لم يترك بابا سواء كان سياسيا او اقتصاديا او اجتماعيا او اسريا الا وبين احكامهم الله يهديكم القضات اتو الله في المضلوم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.