https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الاطاحة بشبكة للاتجار الدولي بالمخدرات باسبانيا

كنال تطوان / وكالات

ضبطت الشرطة الكاطالونية 1200 كيلوغراما من الحشيش، تبلغ قيمتها ما يقرب مليوني أورو، بعد تفكيك عصابة منظمة بضواحي برشلونة.

وأفاد بيان للشرطة الإسبانية بأن عناصر الأمن تمكنوا خلال هذه العملية من اعتقال ستة أشخاص، خمسة منها تم سجنهم.

وبحسب المصدر ذاته فقد بدأ التحقيق بشأن هذه العصابة في شتنبر الماضي، بعدما اعترضت الشرطة المحلية، في “سان خوان ديسبي”، سيارة محملة بـ300 كيلوغرام من الحشيش، حيث أدت التحقيقات إلى اكتشاف شبكة منظمة تروج الحشيش في إسبانيا وألمانيا وفرنسا.

وقد عثرت الشرطة، بعد مداهمة أوكار العصابة، على 1200 كيلوغرام من الحشيش، و70 ألف أورو نقدا، وأسلحة نارية مختلفة، وأكد البيان الصادر عن الأمنيين أن التحقيقات لازالت متواصلة، حيث لا يستبعد حدوث مزيد من الاعتقالات في الأيام المقبلة.

رأيان حول “الاطاحة بشبكة للاتجار الدولي بالمخدرات باسبانيا”

  1. كنطلب من والي جهة محمد اليعقوبي يعطي تعليمة عناصر أمنية من أجل حضور عناصر أمنية تجاه شارع مامون بجامع مزوق يوم السبت حولي 6 أشخاص من قرب من صيدلية بغدد أمام مقهى روفة حضورو عناصر الشرطة القضائية إلى عين مكان على وجه سرعة كانو أشخاص متحوسين بأسلاح بيضاء من حجم كبير وندو بفرر بغين تكون دورية رجلية دون نتبه سيارة الشرطة.

    رد
  2. وكذا تتبغ تحركات عصابة مرتيل حي الشبار المتكونة من ثلاثة تم الإشارة إليهم في لقطات سابقة تتاجر في المخدرات ..يدعى عزيز …والثاني سعيد والثالة مجهول السكنى يطهر مرة ويختقي مرات .وهذا ما أكدته عدة نساء بمرتيل وحتى الدغارة بالرينكون ومرتيل .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.