https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الاتجار في المخدرات يطيح بـ 3 من الحرس المدني الاسباني بسبتة

كنال تطوان / طنجة 24 – سلوى العيدوني

تمكنت وحدة مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بسبتة المحتلة، من توقيف 12 شخصا في واحدة من أكبر عمليات مكافحة المخدرات بالمدينة، وكان من بين ضحاياها 3 عناصر من الحرس المدني.

وحسب تصريح المندوب الحكومي نيكولاس فيرناندو كوكورول، فإن عملية وحدة فرقة مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة كانت قد انطلقت في غشت الماضي وانتهت أمس الثلاثاء بتوقيف 12 شخصا ثبت تورطهم في الاتجار بالمخدرات.

وجاء توقيف هؤلاء الاشخاص الاثنى عشر، حسب نفس المتحدث، بعدد من الاحياء بمدينة سبتة المحتلة، من أهمها حي “البرينسيبي”، وكان هؤلاء الاشخاص يعملون على تهريب المخدرات بكميات صغيرة عبر باب سبتة إلى داخل المدينة ثم تهريبها إلى اسبانيا.

وأضاف كوروكول، أن العناصر الثلاثة من الحرس المدني الذين ألقي عليهم القبض، اتضح أنهم كانوا يعملون على تسهيل تهريب المخدرات وعبورها ميناء سبتة المحتلة نحو ميناء الجزيرة الخضراء.

وكانت العملية حسب افادة المندوب الحكومي قد انطلقت في غشت الماضي، بعدما تمكنت العناصر الامنية بميناء الجزيرة الخضراء من ضبط 5 أطنان من مخدر الحشيش على متن 3 شاحنات قادمة من ميناء سبتة المحتلة.

وإضافة إلى توقيف الاشخاص الاثنى عشر، فإن العملية أدت إلى حجز أربع سيارات و 5 درجات نارية، بالإضافة إلى مبلغ مالي مهم عثر عليه في اقامة أحد عناصر الحرس المدني الاسباني.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.