https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

خطير .. هذا ما حدث داخل ثانوية الحسن الثاني بتطوان

كنال تطوان / متابعة 

علمت القناة الاخبارية كنال تطوان، أن شخصا مجهولا استطاع اقتحام مؤسسة الحسن الثاني بتطوان، عشية يوم الثلاثاء 1 مارس الجاري، وخلق حالة من الفوضى والرعب في صفوف التلاميذ و الأطر التربوية بالمؤسسة .

وحسب مراسل القناة الاخبارية كنال تطوان، فان المجهول كان يحمل سلاحا أبيضا في يده وهدد به العديد من التلاميذ و الأطر التربوية، كما قام بضرب حارس المؤسسة والاعتداء على أستاذ وتلميذ بالسلاح الأبيض في مشهد وصف بـ”المرعب” .

وقد اتصلت ادارة الثانوية بالمصالح الأمنية التي تدخلت في نهاية المطاف وقامت بالقبض على المتهم و اخضاعه للتحقيقات لمعرفة أسباب اقتحامه المؤسسة بالسلاح الابيض  .

وقد طالبت أمهات التلاميذ من ولاية أمن تطوان توفير سيارة الشرطة قرب المؤسسة لردع كل من سولت له نفسه الاعتداء على تلاميذ المؤسسة .

8 رأي حول “خطير .. هذا ما حدث داخل ثانوية الحسن الثاني بتطوان”

  1. المنكر يكون في باب هذه المؤسسة لا من جانب البنات و الذكور اضافة إلى الزوار من كل مكان منهم العاطل و البزناز و الشمكار و المقطع و المجرم و اللص وووو

    رد
  2. وخوتي تبهديلا كتكون مع هذك الباب متقلش المدرسة قوول البار …فيما شي واحد مقزدر ها هو تماك ولاشي صلگوطة ها هي واقفة تماك وو

    رد
  3. لمن طالبوا ولي الامن بارسال سيارة الشرطة لباب المؤسسة عليهم ان يعرفوا بانهم سيبدؤو بمن يسمون التلاميذ لانهم اقل حياء من ذاك الشخص الذي دخل.
    وان كان كذالك فعليهم ان يطلبوا سيارات لكل مؤسسة تعليمية وكل معمل وكل حي وزنقة…

    رد
  4. نحن نتوفر على سيارة شرطة عندما تأتي للمدرسة تقف فقط وتغيب مدة طويييلة جدا نحن ثانوية الفقيه داود بالمضيق أيضا تعرضنا للسرقة أمام المدرسة وغياب الأمن وتكثر المخدرات أمام ثانويتنا هل هذا منطقي !؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.