https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

استنفار أمني بتطوان بعد تورط موظف في تزوير وثائق بمئات الملايين

كنال تطوان / المساء 

كشفت شكاية لمواطن مغربي مقيم بالمهجر فضيحة من العيار الثقيل، بعدما استلم وثيقة قضائية تشعره بأنه إذا لم يدفع 250 مليونا في ظرف أيام، فإنه سيواجه عقوبة حبسية بسبب عدم الالتزام بدفع دين.

المشتكي فوجئ، وهو يقضي عطلته السنوية مع عائلته بمدينة الحسيمة، بأمر قضائي لا علم له به، مرفوقا بوثيقة تؤكد أنه ملزم في أجل أقصاه ثلاثة أيام بدفع دين يبلغ ربع مليار، قبل أن يكتشف محاميه في اللحظات الأخيرة أن الأمر يتعلق بوثيقة مزورة استصدرها أحد أفراد عائلته من إحدى مقاطعات مدينة تطوان.

وذكرت يومية “المساء” أن وكيل الملك بتطوان أمر بفتح تحقيق فوري حول القضية، لينتهي الأمر إلى اكتشاف أن أحد موظفي المقاطعة الرابعة بالمدينة يزور الأختام، وتواطأ مع صاحب الدين مقابل الحصول على مبلغ مالي، مضيفة في نفس السياق أن القضاء استند في حكمه على وثيقة مزورة بعناية، لتكتشف التحريات أن الرقم التسلسلي للالتزام بالدين ليس موجودا في سجل المقاطعة، إضافة إلى أن اسم الموظف الذي وقع الورقة مجرد اسم للتمويه.

عن جريدة المساء

5 رأي حول “استنفار أمني بتطوان بعد تورط موظف في تزوير وثائق بمئات الملايين”

  1. كما فعلت عصابة بمرتيل انها باعت قطعة أرضية لمقاول وراء محطة البنزين بكوشة الخنزير صاحبها مبحوث عنه في الديار الأوروبية .والبائع لا يملك قوت يموه بحي الشبار .

    رد
  2. السلام وعليكم كاين مجموعة من النصب ديال أرضي بمحطة البنزين بطريق الملالين تيبعو ويشرو فاأرضي الناس أو أوراق كله مزورة كنطلب من السلطة أمنية تبقى ترقب هدا محطة البنزين شي حاجة راه معروف بالنصب وضحك على مواطنين بشكل كبير عصابة أرضي

    رد
  3. في السنين الاخيرة قام مجموعة من المرتزقة بالسيطرة على اراضي خاصة وتابعة لمؤسسات عمومية بتواطئ مع رجال السلطة وقاموا ببناء منازل عشوائية فوضوية على حساب المجال الأخضر والغابة القليلة المتبقية بحي طوريطة…نتمنى ان يتحرك المسؤولين الغيورين على المدينة لايقاف هذا الزحف الاسمنتي العشوائي والفوضى المنظمة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.