https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تعادل بطعم الهزيمة لفريق المغرب التطواني مع الدفاع الحسني الجديدي

اكتفى فريق المغرب التطواني بالتعادل الإيجابي أمام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الأحد 27 دجنبر الجاري برسم الجولة 13 من البطولة الاحترافية.

الفريق الدكالي، كان سباقا للتهديف في الدقيقة 35، إلا أن الفريق التطواني تمكن من تعديل النتيجة بعد دقيقة واحدة عن طريق المدافع الأيسر أنس المرابط، وكان بإمكان أصدقاء العميد محمد أبرهون المساندون كعادتهم بآلاف الأنصار، أن يسجلوا الهدف الثاني عن طريق المهاجم يونس الحواصي برأسية بديعة ردتها العارضة.

وبهذا التعادل، أضاع فريق المغرب التطواني فرصة الارتقاء إلى المركز الرابع، وتقليص فارق النقاط الذي يفصله عن المتصدر إلى ستة نقاط، ليظل بهذا التعادل في الرتبة الخامسة إلى جانب نهضة بركان برصيد 19 نقطة.

رأيان حول “تعادل بطعم الهزيمة لفريق المغرب التطواني مع الدفاع الحسني الجديدي”

  1. ﻻ حول وﻻقوة اﻻ بالله التحكيم في المباراة مكينشي العدل … إذا خسرت المغرب التطواني في المباراة اعرف من الحكام المبارة . لي عندهم … عندهم مع تطوان .. ولكن . Viva tetuan siempre paloma blanca ..والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    رد
  2. التعادل احسن بكثير من الهزيمة …البطولة طويلة ان شاء الله يكونوا احسن وافضل …عندنا جمهور في المستوى الحمد لله يارب ترزقنا الصحة وتنعم علينا بالمطر وتبعد عنا اﻻمراض…الكرة لعبة رياضية ماشي لعبة قمار باش تتعصبوا وتزبلوا حشومة ..الي مريض بينا الله يشافيه ويعفيه من تتبعنا ….تحيا تطوان…الف شكر وحمد لله ولكنال تطوان

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.