https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الحموشي يطلب من رجاله تهييء سلاحهم الوظيفي لاحتفالات رأس السنة بالمغرب !

كنال تطوان / الأيام – متابعة

أعطى المدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي، تعليماته لرجاله للتحلي باليقظة، خصوصا بعد التهديدات الإرهابية التي أطلقها “داعشيون”، مهددين بالانتقام من المغرب، وطلب المسؤول الأول عن الأمن من رجاله أن يكونوا في كامل جاهزيتهم وأن يعملوا على تهييء سلاحهم الوظيفي والاستعداد للرد على كل ما من شأنه أن يزعزع استقرار المملكة، خصوصا مع الاحتفالات بالسنة الميلادية الجديدة.

وقالت مصادرنا، إن تعليمات عليا أعطيت للأمن والدرك والجيش بضرورة الاستنفار على طول أيام الاحتفالات بأعياد الميلاد ورأس السنة، خصوصا بعد تفكيك خليتين إرهابيتين كانتا تسعيان إلى إحداث هزات إرهابية بالمملكة تزامنا مع الاحتفال بأعياد ميلاد المسيح.

وتراهن الأجهزة الأمنية على تأمين احتفالات المغاربة بـ”النويل”، و”الريفيون”، وسخرت من أجل ذلك إنزالات مكثفا لدوريات “حذر”، لإرباك الإرهابيين وحماية “بابا نويل” المغربي من شبح “الدواعش”.

3 رأي حول “الحموشي يطلب من رجاله تهييء سلاحهم الوظيفي لاحتفالات رأس السنة بالمغرب !”

  1. salama w 3alikom awalan ana mn lmo3jabin b canal tetouan hit hya lwahida li kanti9o bel akhbar li kadenxar hit 3anda masadir mawto9a 100% w3omrna 9rina xi khabar wl9inah kadib tbarkllah 3likom kanmnalkom lmazid mn najah wtawfi9 fmasirtkom l3amaliya

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.