https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مكناس: هذا هو الحكم الذي اصدر في حق شاب اغتصب شقيقته وتسبب في حملها

كنال تطوان – متابعة

أصدرت غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بمكناس قرارا يقضي بإدانة شاب بست سنوات سجنا، بعد مؤاخذته من أجل جناية اغتصاب امرأة بالعنف والتهديد، مع الصائر والإجبار في الأدنى.

وتفجرت القضية عندما تقدمت المسماة (ت.ع) بشكاية إلى الدرك الملكي بخنيفرة تعرض فيها أن ابنتها (س.م)، التي تعاني صعوبة في الكلام والتواصل، وقعت ضحية اعتداء جنسي من طرف أخيها (ف.ق)، مدلية بصورة من الفحص بالأشعة تثبت أنها حامل في شهرها الأول، مصرة على متابعته قضائيا.

وكانت الضابطة القضائية استمعت إلى المعني بالأمر، الذي أنكر في أول وهلة المنسوب إليه جملة وتفصيلا، مستغربا اتهامه بفعل لا يمكنه إتيانه، مبديا استعداده لإجراء الخبرة الجينية للتأكد من صحة ادعائها، لكن الأدلة كانت في مواجهته وتم اعتقاله والحكم عليه ب 6 سنوات سجنا نافذا.

 

7 رأي حول “مكناس: هذا هو الحكم الذي اصدر في حق شاب اغتصب شقيقته وتسبب في حملها”

  1. QALK MATHTCHI CHTA 3LABN TIH CHTA 3LA ELMONKAR HADCHI MA3ACHOCHI FIH JDODNA DABA HAHNA KANCHOFO MONKAR B3AINO.HADA MACHI DAIZ FIH RAJM HATA ALMAWT HADA KHASO TAMASIH IHARMCHO L3TAM DYALO.WALAKIN 3ADAK EZHAR KAKONTI TYHTY M3A CHI QADI KAI3RAF FDIN BLI9LILA KAN I3TYK ALI3DA.HASBONA ALLAH WANI3MA ALWAKIL.

    رد
  2. ويحنالما أصبح يجري في بلدنامن أحداث
    يندى لهاالجبين هناك من جاء في تعليقه من كون هذا الفعل مشيناولايمت لديننا الحنيف بأية صلة وهنا من استنكر الجزاء الذي ناله المذنب لكن الأهم هو الوقوف على مكامن الخلل للحد من الظاهرةيجب التحرك لاصلاح الشق الاجتماعي للقضاء على الفقروالبطالة فهما من مسببات الظواهر.

    رد
  3. حسبي الله ونعم الوكيل أش هد الزمان لوصلنا ليه وكريثة هدي الله يحفضنا من هد الناس بحال هدو هدل خصو الأعدام اللهم هدا منكر اللهم هدا منكر يارب ألطف بنا وجنبنا الفتن ما دهر منها وما بطل

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.