https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بعد الضجة الكبيرة … الوزيرة اشرافات أفيلال في مرتيل تحت حراسة مشددة ! (صورة)

كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي 

كادت الوزيرة التقدمية ان تعلن إعتذارها عن حضور نشاط جمعية نسائية بمرتيل مقربة من حزب التقدم والإشتراكية وذلك إثر الضجة الاعلامية التي استهدفت الوزيرة بعد تصريحاتها بخصوص تقاعد البرلمانيين في برنامج تلفزيوني بحيث دافعت عن راتب التقاعد المقدر بثمانية الاف درهم واصفة المبلغ بجوج فرنك.

وحسب مصادر مطلعة للقناة الاخبارية كنال تطوان فإن الوزيرة كانت قد أعلنت عن عدم حضورها للنشاط مخافة إستقبالها بإحتجاجات شعبية قبل أن تتراجع عن قرارها بعد ضمانات من رئيس بلدية مرتيل علي أمنيول والذي قام بجميع الترتيبات التنظيمية والأمنية ليمر النشاط في ظروف عادية.

ورغم ذلك فإن الوزيرة لم يتعدى حضورها بضع دقائق قبل ان تنصرف رافضة اعطاء اي تصريحات لرجال الاعلام. رغم استدعاء المنظمين لعدة منابر اعلامية بغرض اجراء حوارات مع الوزيرة قبل ان يتم التراجع عن ذلك.. الشيئ الذي تسبب في غضب وسخط العديد من الصحفيين.

كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي

3 رأي حول “بعد الضجة الكبيرة … الوزيرة اشرافات أفيلال في مرتيل تحت حراسة مشددة ! (صورة)”

  1. تباركلها على السياسيين التطوانيين ديال حزب التقدم واﻻشتراكية اما الوزرة تمشي تنعاس فدارا شكوووون حاس بها جات وﻻمجاتش مكتزيد مكتنقاص

    رد
    • الله يسلم دقمك وحدا بحالا مكتشرفشي تكون حتى مغربية عسى بش تكون تطوانية مسكينة عشت محرومة فدار دباباها ودبا جاتا الفرصة تلبس لمركات على طهر الشباب الحامل لشواهد عليا وكلس بلا خدما بلاردما لعنة الله عليك لو سمعك عمر بن الخطاب لاخرجك من ديار المسلمين ياالجاهلة

  2. واحد الهضرة كيقوللي الوالد ديالي الكرش الشبعانة ماكتفكر فالجيعانة ، كاين للي ماكتبقالو اعباد الله حتى 500 درهم ،بالحق عندنا الله..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.