https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الشرطة الاسبانية توقف سبعة مغاربة قادمين من سبتة

كنال تطوان / طنجة 24 – متابعة

تمكنت الشرطة الاسبانية بميناء المدينة الخضراء، زوال الإثنين، من احباط محاولة مجموعة من الأشخاص تهريب كميات كبيرة من المخدرات على شكل كبسولات داخل أمعائهم إلى التراب الاسباني.

وحسب مصادر إعلامية، فإن سبعة أشخاص مغاربة وشابة تحمل الجنسية الإسبانية، تم إعتقالهم بميناء الجزيرة الخضراء ومدينة ألكانتي الإسبانية، بعد ان تم التأكد من تهريبهم لكميات كبيرة من المخدرات الصلبة على شكل كبسولات داخل معدتهم.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الأشخاص المعتقلين قدموا إلى إسبانيا على متن باخرة للمسافرين من ميناء سبتة المحتلة، حيث كانوا ينون عبور ميناء الجزيرة الخضراء نحو مدينة أليكانتي التي يقيمون بها.

وتم تفكيك هذه الشبكة، بعد أن إعتقلت عناصر الحرس المدني الإسباني خلال الأسبوع الماضي مواطنا مغربيا قادما من سبتة المحتلة وبحوزته كميات كبيرة من المخدرات، حيث أن الشرطة ارتابت في تصرفات المعني بالتوقيف، أثناء عملية مراجعة أوراق سفره، حيث بدا عليه الاضطراب، وهو ما دفع بالشرطة إلى اخضاعه لتفتيش دقيق بجهاز “السكانير”، وبعد تعميق البحث معه قام هذا الأخير بالإعتراف على زملاءه اللذين تم إلقاء القبض عليهم اليوم.

وفور التيقن من محاولتهم تهريب المخدرات إلى التراب الإسباني، وكذا عملهم عن طريق شبكة منظمة، أقدمت الشرطة الاسبانية على توقيف المعنيين بالتهريب، بتهمة تهديد الصحة العامة، وسيتم تقديمهم إلى العدالة في الايام المقبلة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.