https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

اقالة مدير أمانديس !

كنال تطوان / طنجة7 – متابعة 

بعد شغله لهذا المنصب لفترة قليلة قادما من تطوان، تقرر إعفاء مدير شركة أمانديس في طنجة باسكال رويير من مهامه، وذلك عقب الاحتجاجات التي عرفتها المدينة مطالبة برحيلها.

وبينما لم تؤكد الجهات رسمية أو تعلن عن الخبر لغاية الآن إلى أن مصادر من داخل الشركة في طنجة أكدت أنباء ابعاد رويير عن تدبير “الأزمة” التي تمر بها أمانديس، إذ تسببت تصريحاته الداعية إلى تقبل الفواتير واعتبارها عادية في استفزاز المواطنين خلال الاحتجاجات الماضية.

رويير وبعد فرض الحكومة لإجراءات تهدف لامتصاص الغضب في طنجة عمل على تنفيذها، لكنه تسبب في غليان داخلي جراء قرارات تحمل مسؤولية ارتفاع اسعار الفواتير لقراء العدادات، الذين تم توقيف مجموعة منهم قبل أن تتراجع الشركة عن ذلك بعد تهديدهم بالتصعيد ضدها.

وفي نفس الإطار أكدت الجمعية المغربية لحقوق الانسان خبر “توقيف” المدير، موضحة أنها في اطار تتبعها لقضية الشركة علمت من مصادر موثوقة عن صدور هذا القرار.

تجدر الإشارة أن الجمعية رفعت شكاية إلى النيابة العامة تطالب من خلالها بالتحقيق في الخروقات والاتهامات بالفساد التي توجه لـ “أمانديس”، ما استجاب له وكيل الملك وأمر الشرطة القضائية بالبحث في الموضوع.

4 رأي حول “اقالة مدير أمانديس !”

  1. ما ذا دنب هدا المدير إدا كان تولى المنصب منذ فترة قليلة .فهو ليس المسؤول عن تداعيات الإحتجاجات بل المطلوب رحيل الشركةوليس قراء العدادات والمذير الجديد .امانديس لو كانت شركة نزيهة لما طردت من عدة دول مع محاسبتها قضائيا .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.