https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

أمانديس تذر الرماد في العيون وتعاقب حفنة من الموظفين

أعلنت شركة “أمانديس” الفرنسية انها أنزلت عقوبات بسبعة موظفين بسبب إخلالهم بواجب المراقبة الشهرية للعدادات بطنجة، وإعدادهم تقارير وهمية حول استهلاك الزبناء.

وجاء قرار “أمانديس” بعد الاحتجاجات الشعبية الحاشدة في طنجة والتي طالبت برحيل هذه الشركة بسبب النهب الذي تمارسه ضد سكان طنجة، مما جعل كبار المسؤولين في البلاد يتدخلون من أجل التوصل إلى تسوية.

غير أن محاولة أمانديس الالتفاف على المطالب الحقيقية للسكان بضرورة الرحيل وقيامها بمراوغات من أجل ربح الوقت جعل السخط يستمر ضدها وضد أولئك الذين تدخلوا من أجل تحجيم المظاهرات ضد الشركة الفرنسية.

ويأتي قرار أمانديس بعقاب سبعة موظفين في اطار هذه المراوغات، كما سبق لهذه الشركة أن أصدرت بيانا حملت فيه أطرافا أخرى، من بينها الحكومة والجماعة الحضرية، مسؤولية ارتفاع أسعار الكهرباء والماء. كما قامت الشركة بشراء مساحات إشهارية في صحف ومواقع إخبارية من أجل شراء صمتها.

وينتظر سكان طنجة إجراءات حقيقية تقوم بها الحكومة من أجل وقف تسيب شركة أمانديس، التي تحاول حاليا ذر الرماد في عيون الطنجاويين، مع خفض طفيف جداً في الفواتير، وتحميل مسؤولية النهب لحفنة من الموظفين وتقديمهم كقرابين للسخط الشعبي.

رأي واحد حول “أمانديس تذر الرماد في العيون وتعاقب حفنة من الموظفين”

  1. charikat bani sahyoun bzaf fhad blad mochkela homa hokomat bouzebal likaysandouhoum …maykhaliw la moukhtare3 wala li fih nefs zed blado 9odam …tahya turkia makayen la daraeb wala wala bzaf hajat het kayt3awno 3la tashel hayat lil fa9er ama houkomat bouzebal li3andna farho kafer 3la dhar miskin dawla mounafi9in

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.