https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

حجز كمية كبيرة من المخدرات داخل سيارة بشاطئ القصر الصغير !

كنال تطوان / الشمال بريس – متابعة 

حجزت زمرة الجمارك بالقصر الصغير، ليلة أمس (الجمعة)، كمية هامة من المخدرات قدر وزنها بحوالي 390 كيلوغرام من مادة “الشيرا”، وضبطتها معبأة على متن سيارة رباعية الدفع من نوع “مرسديس”، يعتقد أن سائقها كان يعتزم تسليمها إلى مهربين للعبور بها نحو الضفة الأخرى.

وعلم لدى المديرية الجهوية للجمارك بطنجة، أن كمية المخدرات المحجوزة، جرى ضبطها، حوالي الساعة الثامنة مساء بأحد المحاور الطريقة غير المعبدة، التي تؤدي إلى شاطئ “الدهداه”، التابع لقيادة القصر الصغير (إقليم فحص أنجرة)، وذلك بناء على إخبارية توصلت بها المصالح الجمركية بالمنطقة، تفيد بأن نشاط مشبوها يتم على مستوى الشاطئ المذكور.

وعلى إثره، تجندت عناصر الزمرة جمركية، والتحقت بعين المكان لتقوم بمحاصرة سيارة ذات ترقيم ألماني مزور، وإلقاء القبض على سائقها (ف.ح)، حيث قامت باقتياده إلى مقر وحدة الجمارك بالقصر الصغير، قبل إحالته، على المديرية الجهوية للشمال الغربي بطنجة.

وأضح المصدر، أنه بعد تفتيش السيارة، عثر بداخلها على 16 طردا من الكيف المعالج (الشيرا)، وأسلحة بيضاء عبارة سيوف كبيرة الحجم من نوع “ساموراي”، حيث تمت إحالة المعني بالأمر، رفقة كل المحجوزات (السيارة والمخدرات)، على النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية بطنجة، لتعميق البحث معه حول شركائه في هذه العملية.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.