https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

المغرب يرفع حالة التأهب الأمني إلى الدرجة القصوى بعد تفجيرات باريس

كنال تطوان / متابعة 

قررت السلطات المغربية، رفع حالة الأمني إلى الدرجة القصوى، وذلك دقائق فقط بعد وقوع سلسلة تفجيرات في العاصمة الفرنسية باريس، والتي أسقطت حتى الآن أزيد من 150 قتيلا ومصابا.

وأفاد “Le360″، أن مصالح الأمن بالمغرب عممت، لحظات فقط بعد وقوع التفجيرات بالعاصمة الفرنسية، تعليمات مشددة على مختلف الأجهزة الأمنية من أجل اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة، وأن تكون على استعداد لمواجهة أي تهديد.

وتضمنت التعليمات دعوة جميع عناصر الأمن إلى الالتحاق بمراكز الأمن.

وخلفت هجمات باريس، التي نفذها عدد من المسلحين بمناطق متفرقة بالمقاطعتين 10 و 11، مقتل عشرات الأشخاص وإصابة المئات بجروح حسب مصادر أمنية فرنسية.

9 رأي حول “المغرب يرفع حالة التأهب الأمني إلى الدرجة القصوى بعد تفجيرات باريس”

    • الدور اللي اتي هو دورك يا خاءن . انت في الاصل حشى ان تكون مغربيا . فهذا الكلام راجع لعديم الظمير والاصل با صعلوك. نعلة الله عليك.

  1. يا ارهابيييييي يا احمق الم تعلم ان من هده الساعة اللتي نزلت على هده الصفحة الحرف الأول لكتب ما كتبت عرفوك و ان وقتك محدود للقبض عليك …يا بليد الم تعلم ان المغرب محصن من عند الله و برجاله الحقيقيين و ليس الأزبال المجتمع الفاسدين “ابحلك”

    رد
  2. -لاحول ولاقوة إلا بالله الدين الإسلامي الحنيف بريء من كل هذه الأفعال الترهيبية والشعب المغربي شعب مسالم وصبور رغم كل
    حسود لبلده المغرب والحمد لله عرف تطور ملحوظ وبرز اسمه في العالم وسيظل وفيا لملكه وشعبه داعيين الله أن يحفظه من
    كل سؤ

    رد
  3. الله وما احفض مغريبنة الحبيب من طنجة الا غويرة وسلام. ياربة العالمين ونعم علاينا بي الامان يا ارحمة راحمين يا مجيبة. أسا ًًًالين

    رد
  4. الاسلام بريئ منكم ايها الانذال انتم كفرة وحاشى ان تكونو مسلمين فالمسلم الحق يعمل من اجل نشر قيم دينه وليس اظهاره بهذه الصورة البشعة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.