https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

ادعمار يقطع وعدا على ساكنة حي غرابو بالاصلاحات … فهل يفي بوعده ؟

كنال تطوان / متابعة 

اجتمع السيد رئيس جماعة تطوان والسادة النواب صباح الخميس 29 أكتوبر 2015 بمقر الرئاسة , وذلك تبعا للطلب الذي تقدم به ممثلو ساكنة حي اجنان  بوخاري غرابو من أجل البث في المشاكل العويصة التي لازالت ساكنة الحي تعاني منها وتتمثل في غياب الماء الصالح للشرب، والانارة والبنية التحتية … الخ .

في البداية فسح السيد الرئيس المجال لممثلي الأحياء للإفصاح عن المشاكل التي تعاني منها الساكنة, حيث عبرت هذه الأخيرة عن احتياجاتها الضرورية خصوصا فيما يتعلق بالبنية التحتية ,من تبليط الذي لم يشمل بعض الأزقة وإنارة وصرف صحي, مضيفا أحد المتدخلين خصوصا في فصل الشتاء وما يصاحبه من برك مائية في غياب قنوات الصرف مما يؤدي إلى صعوبة المرور, وخصوصا الأطفال المتمدرسين ,طالبين من السيد الرئيس التدخل من أجل البث في هذه الإشكالات.

من جهته,أشار السيد الرئيس إلى أن الحي سيعرف مستقبلا أشغالا, تتجلى في إعادة الهيكلة , كما أكد على ضرورة القيام بزيارة لعين المكان للوقوف على النقص الذي تعاني منه الساكنة لتتمكن المصالح المعنية بإيجاد الحلول لمعظم هذه الإشكالات.

فهل يفي رئيس الجماعة الحضرية بالوعد الذي قطعه على ساكنة حي غرابو ؟ .

3 رأي حول “ادعمار يقطع وعدا على ساكنة حي غرابو بالاصلاحات … فهل يفي بوعده ؟”

  1. سيقوم الرئيس بتهيئة حي غرابو حتى تقترب الانتخاب البرلمانية لأنه ينهج سياسة خطيرة وكل عنده مقابل التصويت عليه وعلى صديقه أحمد بوخبزة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.